رياضة عالمية السبت انريكي: خضنا مباراة "مجنونة" لكن "شخصية" برشلونة انتصرت

السبت 22 أكتوبر 2016 08:08 مساءً أشار لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني لبرشلونة، عقب فوزهم الصعب خارج الديار على فالنسيا (2-3) اليوم السبت في الجولة التاسعة من الليجا، إلى أن طريقة تحقيق الانتصار تعني الكثير حول شخصية لاعبيه.

وأوضح إنريكي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "طريقة تحقيق الانتصار تعني الكثير حول شخصية هذا الفريق، على الرغم من الظروف المعاكسة خلال أحداث المباراة، مثل إصابة إنييستا، التي تمثل خبرا حزينا. ولكن الشخصية كانت حاضرة، والفريق تمتع بالثقة والرغبة في الفوز، والهدف هو عدم المعاناة كثيرا".

وعن المواجهة، علق بأنها "كانت قوية بالنسبة لجماهير الفريقين وبها توتر كبير، وكان بإمكان الفريقين الفوز حتى النهاية".

وأشار "نحن سعداء، كنا جيدين للغاية في فترات من عمر المباراة. بدأنا بشكل جيد جدا وأحرزنا هدفا رائعا منحنا السيطرة وكان بإمكاننا إنهائها. وفي النصف الثاني، المباراة انقلبت تماما في خمس دقائق مجنونة".

وتابع "ثم عدنا في النتيجة من ركلة ركنية وكان بإمكاننا حسم اللقاء في أي وقت منذ هذه اللحظة، ولكن أيضا بالخسارة، لأن الرغبة في الفوز أفقدتنا السيطرة على الملعب ومنحتهم فرصة شن هجمات مرتدة خطيرة".

وحول إصابة إنييستا، أكد بأن "اللقطة كانت واضحة وكانت تستدعي حتى أكثر من بطاقة صفراء. لا يمكنني الجزم بخطورة الإصابة من عدمها، ولكن بالتأكيد سيغيب لعدة أسابيع، وسنعرف غدا مدى خطورة الإصابة".

ورفع الفوز رصيد البرسا إلى 19 نقطة ليعتلي صدارة الجدول مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة بينما تجمد "الخفافيش" عند تسع نقاط في المركز الـ15

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى