# حسام البدرى يرفض مشاركة مروان محسن فى المباريات موجز نيوز

# حسام البدرى يرفض مشاركة مروان محسن فى المباريات موجز نيوز
# حسام البدرى يرفض مشاركة مروان محسن فى المباريات موجز نيوز
حسام البدرى يرفض مشاركة مروان محسن فى المبارياتالسبت 22 أكتوبر 2016 10:08 مساءً مروان محسن
كتب - محمد اللاهونى ورامى جمال

رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي، الاستعجال في الدفع بالمهاجم مروان محسن في المباريات الرسمية، خاصة بعد عودة اللاعب للتدريبات الجماعية بدءًا من اليوم السبت، حيث شارك اللاعب مع الفريق الأحمر في المران.

وقرر البدري الدفع بمروان في عدد من المباريات الودية، قبل مشاركته في أي مباراة بصورة رسمية، حيث يفضل البدري عودة اللاعب بشكل تدريجي.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قد كشف أن مروان لن يعود إلى ألمانيا كما تردد، مشيرًا إلى أن اللاعب أصبح جاهزًا بنسبة 100%، بعدما تلاشت تمامًا آلام الحوض التي كان يعاني منها.

وأكد مدير الكرة بالأهلي،  أن الجهاز الطبي كان حريص على سلامة اللاعب، والالتزام التام ببرنامج ماير الخبير الألماني الذي فحص اللاعب بشكل دقيق خلال وجوده في ألمانيا.

وانضم مروان محسن للأهلي قادمًا من صفوف الإسماعيلي في صفقة بلغت 10 مليون جنيه، كأكبر صفقة انتقال للاعب مصري داخليًا، ولم يقدم اللاعب أي جديد للفريق بعدما غاب عن المشاركة لفترة طويلة بعد آلام الحوض التي عاني منها منذ انضمامه للأهلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى