# مدرب الزمالك يكشف خطته لإسقاط صن داونز موجز نيوز

الأحد 23 أكتوبر 2016 04:40 صباحاً مؤمن سليمان
وكالات:

كشف المدير الفني للزمالك، مؤمن سليمان، أمس السبت، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة العودة لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام منافسه الجنوب إفريقي صن داونز عن ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء.

ويسعى الزمالك لتعويض خسارته 0-3 في لقاء الذهاب أمام نظيره الجنوب إفريقي من أجل التتويج بلقبه السادس في البطولة.

وأوضح مدرب الزمالك أن حارس مرمى الفريق الأبيض أحمد الشناوي، تم استبعاده من خوض المباراة بسبب عدم جاهزيته، مشيرا إلى أن الحارس البديل جنش جاهز تماما لخوض اللقاء.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الظهير الأيسر للزمالك، علي فتحي، أصبح خارج التشكيل الرسمي للمباراة أيضا لعدم جاهزيته، لافتا إلى اعتماده على النيجيري معروف يوسف في مركز الظهير الأيسر.

وكشف سليمان أن فريقه استعد بجدية للمباراة النهائية، وأن الجماهير ستكون بمثابة الحافز الكبير للفريق خلال اللقاء.

وأضاف سليمان، أنه لا يفكر في أول ربع ساعة فقط في المباراة، مؤكدا أنه سيخاطر في اللقاء ولكنها مخاطرة محسوبة، وشدد على أنه اختار التشكيل الذي سيحقق له أهدافه بإحراز 4 أهداف في شباك صنداونز.

وأضاف أنه طلب من الثنائي الهجومي شيكابالا وأيمن حفني أداء واجبات دفاعية، وألا توجد أخطاء تكتيكية من اللاعبين خلال المباراة.

وأوضح المدير الفني أن الزمالك لم يكن في أفضل حالاته خلال المباراة السابقة، حين استقبلت شباكه هدفا من تسلل بالإضافة إلى هدف من 40 ياردة لأول مرة في الحارس الدولي أحمد الشناوي، بالإضافة إلى هدف سجله إسلام جمال بالخطأ لمرماه لأول مرة في تاريخ اللاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى