النهائي.. الزمالك 0-0 صنداونز.. فرصة رائعة لستانلي

النهائي.. الزمالك 0-0 صنداونز.. فرصة رائعة لستانلي
النهائي.. الزمالك 0-0 صنداونز.. فرصة رائعة لستانلي

الأحد 23 أكتوبر 2016 09:08 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة الزمالك وصنداونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تقام اليوم الأحد على استاد برج العرب.

ويبحث الزمالك عن الفوز بفارق أربعة أهداف من أجل حسم اللقب لصالحه.

الشوط الأول

بدأ صنداونز المباراة بضغط كبير في نصف ملعب صنداونز، في محاولة من أجل إدارك الهدف الأول، خلال الدقيقة الأولى، وسط تراجع من جانب الفريق الجنوب أفريقي.

وظهر الجانب الهجومي من صنداونز في الدقيقة 6 بعد مجموعة تمريرات، ووصلت الكرة إلى خاما بيليات الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء أتت بجوار القائم الأيسر لمرمى جنش.

سنحت فرصة التسجيل للزمالك في الدقيقة 12 عن طريق ستانلي أوهاوتشي الذي حصل على تمريرة من رمزي خالد ودخل منطقة الجزاء وسددها أرضية أتت بجوار القائم الأيمن لأونيانجو حارس صنداونز.

وتسرع رمزي خالد في نقل الكرة للأمام للمرة الثانية حين لعب تمريرة طويلة من الخلف تجاه باسم مرسي لتخرج إلى رمية تماس في الدقيقة 18.

وانطلق مصطفي فتحي هجوميا في الدقيقة 22 واستطاع أن يمر من الجانب الأيمن ومرر الكرة في العمق، لكن حولها كيكانا إلى ركنية.

وتعرض أونيانجو حارس مرمى صنداونز للإصابة في الدقيقة 26، وخضع للعلاج داخل الملعب، قبل أن يشارك بدلا منه سانديلاندز الحارس البديل، في الدقيقة 29.

لمتابعة تفاصيل المباراة.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى