رياضة عالمية الاثنين موراتا: نحن فريق.. التفكير في نفسي فقط سيكون أنانية

الاثنين 24 أكتوبر 2016 12:38 صباحاً أشار مهاجم ريال مدريد الإسباني ألبارو موراتا إلى أنه يعرف دوره في داخل الفريق، على الرغم من المستوى الكبير الذي يقدمه في كل مرة يدخل فيها الملعب والدقائق القليلة التي يلعبها.

وقال اللاعب الذي سجل هدف الفوز اليوم على أثلتيك بلباو (2-1) بالجولة التاسعة من الليجا "نحن فريق. التفكير في نفسي فقط سيعد أنانية. أنا سعيد.أنا في منزلي وأرغب في استغلال الفرص التي ستتاح لي وإن كان أي لاعب سيرغب في اللعب بكل المباريات".

وتابع اللاعب "يجب أن تصارع طوال المباراة. أحيانا قد تلعب 15 دقيقة فقط وتسجل. أنا هنا من أجل مساعدة الفريق. هذا هو ما أسعى خلفه".

وأبدى موراتا تفهمه لحالة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يرغب في التسجيل اليوم ولكنه لم يستطع وأهدر فرصا سهلة وبدا عليه الإحباط لعدم نجاحه في تحقيق الأمر.

وأضاف اللاعب "إنه أمر طبيعي. هو معتاد على هز الشباك كثيرا لذا حاجته للتسجيل طبيعية. أنا متأكد من أن الأهداف ستأتي تواليا".

وبخصوص اللقاء قال "كانت مباراة صعبة. الفوز عليهم أمر مكلف. أهم شيء هو النقاط الثلاثة وعلينا مواصلة التحسن".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى