رياضة عالمية الاثنين تقرير.. 6 لاعبين في برشلونة لم يصابوا بـ"لعنة" هذا الموسم

الاثنين 24 أكتوبر 2016 06:28 مساءً لم ينج من لعنة الإصابات هذا الموسم في فريق برشلونة الإسباني سوى ستة لاعبين، حيث أصيب مؤخرا خمسة من لاعبيه في أربعة أيام.

تعد أخطر إصابات الفريق هي التي تعرض لها أندريس إنييستا في الرباط الجانبي الخارجي للركبة اليمني، في مباراة فالنسيا على ملعب ميستايا في اطار الجولة التاسعة لليجا أول أمس السبت، والتي سيغيب على اثرها عن الملاعب لمدة تتراوح من 6-8 أسابيع.

كما أصيب في الأيام الأخيرة كل من جيرارد بيكيه، وجوردي ألبا، والحارس جاسبر سيلسن، ورافينيا، وأليكس فيدال، وأردا توران الذي تعافى بالفعل من إصابته بكدمة في المرفق الأيسر في مباراة فالنسيا أيضا.

وبذلك أصبح كل من الحارس الثالث جوردي ماسيب، ولوكاس دينيي، ودينيس سواريز، ولويس سواريز، ونيمار، وباكو ألكاسير هم اللاعبون الستة الذين لم يتعرضوا لإصابات حتى الآن منذ بداية موسم 2016-17 الحالي، بينما اضطر المدرب لويس إنريكي لاستبدال سيرجيو بوسكيتس في الشوط الثاني لمباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة لليجا بسبب البرد، ولكنه لم يتعرض لإصابات بدنية أيضا.

وكان من بين الخمسة عشر لاعبا الذين تعرضوا لإصابات في صفوف الفريق الأول، أربعة أصيبوا مرتين، وهما إنييستا الذي عانى قبل الإصابة الأخيرة من مشكلات في كبسولة الركبة اليمنى في مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسبانية امام إشبيلية.

وكذلك أصيب الأرجنتيني ليونيل ميسي مرتين، أولاهما كانت مع منتخب بلاده حين عانى من مشكلات في الحوض، بالإضافة لتمزق بالعضلة الضامة اليسرى.

كما أصيب مرتين كل من الحارس الألماني تير شتيجن بالتواء في الركبة وإصابة عضلية أخرى، والظهير الإسباني جوردي ألبا في العضلة الخلفية.

وأصيب من بين التشكيلة الأساسية المفترضة كل من سيرجي روبرتو، وخافير ماسكيرانو، وإيفان راكيتيتش.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى