# الداخلية يواجه الجيش..والنصر يصطدم بدجلة والإنتاج يسعى للانطلاق فى الدورى من محطة أسوان موجز نيوز

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 10:32 صباحاً وادى دجلة
كتب - محمود علي الدين:

تقام اليوم الثلاثاء، ثلاث مباريات في الجولة السادسة للدوري الممتاز- الي جانب مباراة بتروجت والاهلي، حيث يلعب الداخلية مع طلائع الجيش، ووادي دجلة مع النصر للتعدين ، واسوان مع الانتاج الحربي.

يستضيف الداخلية فريق الطلائع في الثالثة إلا الربع عصراً باستاد كلية الشرطة، ويسعي الداخلية لتحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين فقط من تعادلين وثلاث هزائم.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة، ضياء عبدالصمد، خلال الأيام القليلة الماضية علي علاج سلبيات الفريق وتصحيح أخطائه، لتفاديها في المباريات القادمة.

أما طلائع الجيش بقيادة مديره الفني، أحمد العجوز، فيسير بخطوات جيدة بعد ان جمع 8 نقاط، واستطاع أن يدرك التعادل أمام وادي دجلة في الوقت بدل الضائع في المباراة السابقة.

ويغيب عن الفريق نجمه أحمد عيد عبدالملك للإيقاف بسبب طرده في مباراة دجلة بعد تطاوله علي الحكم بألفاظ نابية.

وفي نفس التوقيت يلتقي وادي دجلة مع النصر للتعدين باستاد القاهرة، ويحاول المدرب الفرنسي كارتيرون ضبط إيقاع أداء ونتائج فريقه، بعد حالة التذبذب الواضحة التي سيطرت عليه في الجولات السابقة.

ويدخل النصر للتعدين مباراة اليوم بقيادة جديدة بعد إقالة حمادة رسلان، المدير الفني للفريق، وتصعيد أشرف عرب ليتولي المهمة لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ويمتلك الفريق نقطة واحدة في رصيده من خمس مباريات متذيلا جدول المسابقة، وتبدو مهمته اليوم صعبة في مواجهة دجلة الذي يضم لاعبين أصحاب خبرة كبيرة.

ويحل الإنتاج الحربي ضيفاً علي أسوان في الثامنة مساء، ومن المنتظر أن يلعب عماد النحاس، المدير الفني لأسوان، بنفس تشكيل مباراة الاهلي، باستثناء الدفع بعبدالله أدو في الهجوم من البداية.

أما الانتاج الحربي بقيادة شوقي غريب، فما زال في مرحلة عدم الاتزان ولم يحقق أي فوز خلال مبارياته الأربع السابقة، حيث خسر مباراتين وتعادل في مثلهما، ويحاول «غريب» تحقيق الفوز اليوم ليكون بداية انطلاق الفريق في الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى