عضو الزمالك منتقدا مرتضى منصور: "اتنرفز" بسبب مدرب "اهلاوي".. ولن اسكت

عضو الزمالك منتقدا مرتضى منصور: "اتنرفز" بسبب مدرب "اهلاوي".. ولن اسكت
عضو الزمالك منتقدا مرتضى منصور: "اتنرفز" بسبب مدرب "اهلاوي".. ولن اسكت

الأربعاء 26 أكتوبر 2016 10:38 صباحاً انتقد مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصرفات مرتضى منصور رئيس النادي معه في الفترة الأخيرة، مؤكدا على أنه لن يسكت وسيكشف الحقائق قريبا.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت أزمة بين منصور والعماري وتم منع الأخير من دخول النادي الأبيض قبل أن يتراجع الرئيس عن قراره.

وأشار العماري في تصريحات لإذاعة "نغم اف ام" "سابقة لم تحدث من قبل أن يتم منع عضو مجلس إدارة من دخول النادي، لم يحدث لي هذا الأمر عندما كنت مجرد عضوا بالنادي".

وأضاف "من حقي انتقاد بعض الأمور تحدث داخل النادي سواء من التعاقد مع لاعبين مصابين أو مشاكل في بعض الألعاب او طريقة اختيار الجماهير في عملية بيع التذاكر".

وواصل "لا اعلم سبب الخلاف مع مرتضى منصور، وهل يعقل لرئيس مؤسسة ان يتخذ قرارا ثم يتراجع عنه بعد 5 دقائق فقط، لا احد يستطيع منعي من دخول النادي".

وأكمل "لم اختلق اي مشكلة مع قطاع كرة اليد، فقط رفضت فكرة تعيين مدرب لفريق 20 عام ينتمي للنادي الأهلي، رئيس الزمالك غضب من كلامي وفي النهاية المدرب اعتذر".

واختتم تصريحاته قائلا "نادي الزمالك غني بأبنائه الأوفياء ولن اسكت في المرحلة المقبلة عن اي تجاوز، هناك امور كثيرة خاطئة تحدث في النادي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى