مصادر: نجوم الأهلي يطالبون بعودة «متعب» لقيادة الهجوم

مصادر: نجوم الأهلي يطالبون بعودة «متعب» لقيادة الهجوم
مصادر: نجوم الأهلي يطالبون بعودة «متعب» لقيادة الهجوم
طالب عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى بضرورة عودة عماد متعب لقيادة هجوم الفريق الفترة المقبلة.

وقالت مصادر داخل الفريق إن عودة متعب باتت مطلبًا جماعيًا داخل الفريق لرغبتهم في وجود المهاجم المخضرم لإنهاء أزمة العقم التهديفى التي يعانى منه الفريق خلال الفترة الماضية.

وذكرت أن خبرات متعب وقدراته التهديفية ورغبته في استعادة مكانه داخل تشكيلة الفريق من جديد أمور تزيد من فرص نجاحه في إنهاء أزمة غياب التهديف بالنسبة للمهاجمين.

وأوضحت أن عددًا من اللاعبين تحدثوا مع الجهاز الفنى في ضرورة عودة متعب ومنحه فرصته كاملة لقيادة هجوم الأهلي كما حدث مع الثنائى عمرو جمال وجون أنطوى، مؤكدين ثقتهم في قدرات متعب على استغلال الفرصة والعودة لرقم 1 في هجوم الفريق، مشددين على أن متعب في حاجة لفرصة كاملة ولدعم الجهاز الفنى لاستعادة أهدافه من جديد.

يبقى تأكيد أن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، رفض منح متعب أي فرصة في مباريات الأهلي الأخيرة، بحجة عدم جاهزيته رغم مشاركة اللاعب بقوة في التدريبات الجماعية اليومية وظهوره بشكل جيد يؤهله للوجود في الحسابات الفنية لفريقه بمواجهات الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى