اخبار الرياضة بالصور.. وليد سليمان يقود حملة لدعم الأطفال المرضى

اخبار الرياضة بالصور.. وليد سليمان يقود حملة لدعم الأطفال المرضى
اخبار الرياضة بالصور.. وليد سليمان يقود حملة لدعم الأطفال المرضى
في لفته إنسانية، دشن وليد سليمان لاعب النادي الأهلى، حملة لدعم مرضى مستشفى أبوالريش للأطفال، فى محاوله منه لإلقاء الضوء على الحالات المستعصية بالمستشفى ولفت الأنظار لها.
وحرص سليمان على زياره المستشفى والتحدث مع الأطباء عن بعض الحالات الموجودة ووعد اللاعب مسئولى المستشفى وأسر المرضى وذويهم بتكرار الزيارة ومناشدة بعض زملائه للتبرع وزيارتهم فى أقرب وقت.


وأكد اللاعب أن زيارته لمستشفى أبور الريش تأتى من نابع مسئوليته تجاه مجتمعه وبلده وانه قرر أن يزور المستشفى للتبرع لأطفال أبوالريش قاصدا بداية حملة لأطفال أبو الريش .


وأضاف أنه حرص على الجلوس مع نائب مدير المستشفى للوقوف على الاحتياجات اللازمة للأطفال المرضى ونقل له أن المستشفى في أمس الحاجه لبعض الأجهزة الطبية الحديثة فضلا عن وجود أجهزة معطلة بجانب نقص شديد في الأدوية للأطفال .


وتنقل اللاعب بين الأقسام المختلفة بالمستشفى ومنها قسم المخ والأعصاب وقسم الجراحة وقسم القلب وقسم الفشل الكلوي.. وكان للزيارة الأثر الإيجابي على كل أهالي الأطفال المرضي وكذلك الأطباء وكل العاملين بالمستشفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى