الزمالك يقرر منع "وايت نايتس" من دخول المدرجات مجدداً

الزمالك يقرر منع "وايت نايتس" من دخول المدرجات مجدداً
الزمالك يقرر منع "وايت نايتس" من دخول المدرجات مجدداً

الأربعاء 26 أكتوبر 2016 06:18 مساءً قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور منع مجموعة أولترا "وايت نايتس" الداعمة للنادي الأبيض من حضور مباريات الفريق في الفترة المقبلة بسبب هجومها على رئيس النادي ومجلس الإدارة خلال نهائي دوري الأبطال أمام صن داونز في برج العرب.

الزمالك اتخذ قرار بمنع الوايت نايتس في نفس الجلسة التي قرر خلالها قبول استقالة مصطفى سيف العماري عضو مجلس الإدارة، الذي أعلن أنه لن يكمل مهمته في مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب رئيس النادي مرتضى منصوزر.

النادي الأبيض قرر توجيه الشكر لجماهير نادي الزمالك بشكل خاص وجماهير مصر بشكل عام بعد الصورة المشرفة التي ظهر عليها الجمهور في استاد برج العرب أمام صن داونز.

مجلس الإدارة الأبيض قرر إعادة هيكلة الإدارة التنفيذية في النادي والإعلان في الصحف القومية عن مناصب شاغرة في الجهة التنفيذية بالنادي بداية من المدير التنفيذي.

مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض أكد على أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً يوم السبت المقبل من أجل الإعلان عن هذه القرارات ومناقشتها أمام الإعلام والصحفيين وعرض نتائج الاجتماع الأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى