رياضة عالمية الخميس يوفنتوس يستعيد اتزانه وانتر يودع الهزائم بالدوري الإيطالي

رياضة عالمية الخميس يوفنتوس يستعيد اتزانه وانتر يودع الهزائم بالدوري الإيطالي
رياضة عالمية الخميس يوفنتوس يستعيد اتزانه وانتر يودع الهزائم بالدوري الإيطالي

الخميس 27 أكتوبر 2016 12:38 صباحاً استعاد يوفنتوس اتزانه سريعا بعد الهزيمة على ملعب ميلان مطلع الأسبوع الحالي وعاد فريق السيدة العجوز لعزف نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم اثر فوزه الثمين 4 / 1 على سامبدوريا الأربعاء في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وودع انتر ميلان دوامة الهزائم بفوز ثمين ومتأخر 2 / 1 على ضيفه تورينو في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز لاتسيو على كالياري 4 / 1 ونابولي على أمبولي 2 / صفر وأتالانتا على مضيفه بيسكارا 1 / صفر وتعادل كييفو مع بولونيا 1 / 1 وفيورنتينا مع كروتوني بنفس النتيجة.

على استاد "يوفنتوس" في تورينو ، استعاد يوفنتوس اتزانه سريعا بعد سقوطه في فخ الهزيمة الثانية هذا الموسم خلال مباراته أمام ميلان مطلع الأسبوع الحالي في استاد "جوزيبي ميازا" بمدينة ميلانو وعاد الفريق لعزف نفمة الانتصارات بفوز كبير على سامبدوريا.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وجورجيو كيليني في الدقيقتين الرابعة والتاسعة.

وجدد باتريك تشيك آمال سامبدوريا في الشوط الثاني بتسجيل هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 57 قبل أن يرد يوفنتوس بقوة من خلال ثنائية أخرى أحرزها ميراليم بيانيتش وكيليني في الدقيقتين 65 و87 .

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد سامبدوريا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وأنقذ المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فريقه انتر ميلان من مواصلة ترنحه في المسابقة وقاده لاستعادة الانتصارات على حساب تورينو بفوز ثمين 2 / 1 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر حيث كان الفوز اليوم هو الأول للفريق بعد ثلاث هزائم متتالية فيما تجمد رصيد تورينو عند 15 نقطة في المركز السابع.

وسجل إيكاردي هدفيه في الدقيقتين 35 و88 فيما أحرز أندريا بيلوتي الهدف الوحيد لتورينو في الدقيقة 63 .

وسجل شيرو إيموبيلي هدفين ليقود لاتسيو لفوز كبير 4 / 1 على كالياري حيث رفع لاتسيو رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد كالياري عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

وافتتح بالدي دياو كايتا التسجيل في المباراة بالهدف الأول للاتسيو في الدقيقة السادسة ثم أضاف إيموبيلي هدفين متتاليين للفريق في الدقيقتين 23 و28 وأحرز فيليبي أندرسون الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 79 قبل أن يحرز والاس دوس سانتوس هدف حفظ ماء الوجه لكالياري في الدقيقة 87 .

وتغلب نابولي على أمبولي بهدفين نظيفين سجلهما درايس ميرتنز وفلاد كركيتش في الدقيقتين 51 و81 ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ويتقدم للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام يلان ويتجمد رصيد أمبولي عند ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتغلب أتالانتا على مضيفه بيسكارا بهدف نظيف سجله ماتيا كالدارا في الدقيقة 60 ليرفع أتالانتا رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد بيسكارا عند سبع نقاط في المركز السابع عشر.

وأنقذ ديفيد أستوري فريقه فيورنتينا من فخ الهزيمة أمام ضيفه كروتوني وقاده للتعادل 1 / 1 ليرفع رصيده إلى 13 نقط ويتقدم للمركز الحادي عشر فيما فشل كروتوني في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم ورفع رصيده إلى نقطتين فقط في المركز الأخير.

وأنهى كروتوني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله دييجو فالتشينيلي في الدقيقة 24 وظل الفريق متقدما حتى سجل أستوري هدف التعادل الغالي لفيورنتينا في الدقيقة 85 .

وتعادل كييفو مع بولونيا بهدف سجله إبراهيما مباي لاعب بولونيا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 70 مقابل هدف سجله إيريك بولجار في الدقيقة 52 ليرفع كييفو رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع مقابل 13 نقطة لبولونيا في المركز الثاني عشر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى