فييرا: تحليل الزمالك ساعدني على إيقاف خطورته

فييرا: تحليل الزمالك ساعدني على إيقاف خطورته
فييرا: تحليل الزمالك ساعدني على إيقاف خطورته

الخميس 27 أكتوبر 2016 10:28 مساءً اعتبر جورفان فييرا المدير الفني لفريق سموحة أن تحليل أداء فريق الزمالك قبل المواجهة التي جمعت بينهما بشكل جيد وسليم كان سبباً في إيقاف خطورة الفريق الأبيض في الملعب.

فييرا قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "قمنا بتحليل الزمالك بشكل جيد، ولحسن حظنا أنهم لعبوا بنفس تشكيل مباراة النصر للتعدين باستثناء باسم مرسي الذي شارك اليوم".

الزمالك فقد نقطتين لأول مرة هذا الموسم بعدما فشل في الفوز على فريق سموحة في لقاء انتهى بدون أهداف، ليظل الزمالك في المركز 12 برصيد 4 نقاط، لكن الأبيض لديه 4 مباريات مؤجلة الفوز بها سيجعله يتساوى مع الأهلي في الصدارة.

مدرب الزمالك السابق فييرا تابع قائلاً: "المباراة السابقة أمام المصري خسرناها وكنا نستحق ذلك، أمام الزمالك لعبنا بشكل دفاعي رغم أنني أفضل اللعب الهجومي، وفي المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي نحتاج للتطوير وتصحيح بعض الأخطاء".

جورفان تابع تصريحاته قائلا:ً "لعبنا بخطة مختلفة وطريقة تناسب هذه المباراة من وجهة نظرنا، نجحنا في إيقاف خطورة الزمالك الذي اعتمد على الكرات الطولية وعلى وسط ملعبه".

وعن إمكانية عودته للزمالك قال فييرا: "أنا مدرب محترف، سأرفض عرض الزمالك الآن لأنني أحترم تعاقدي مع سموحة، لكن لو كنت غير مرتبط بعقد لرحبت بأي عرض من أي مكان، أشعر بالسعادة في مصر وكأنني في بيتي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى