اخبار الرياضة مؤمن سليمان: فوجئت بأسلوب لعب سموحة الدفاعي

اخبار الرياضة مؤمن سليمان: فوجئت بأسلوب لعب سموحة الدفاعي
اخبار الرياضة مؤمن سليمان: فوجئت بأسلوب لعب سموحة الدفاعي
أكد مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه قدم مباراة قوية أمام سموحة وجيدة وكان ينقصها التهديف، وشدد على أن فييرا المدير الفني للفريق السكندري ذكي جدا ونجح في تهدئة اللعب، وكنت أنتظر الحماية من الحكم ومنح لاعبي المنافس إنذار.

وأشار سليمان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي إلى أنه فوجئ بطريقة لعب سموحة الدفاعية رغم التشكيل الهجومي للفريق المنافس، وشدد المدير الفني على أن الفريق السكندري خاض المباراة بطريقة غريبة.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أنه توقع مباراة هجومية وأن تكون مباراة كبيرة بين الفريقين، وشدد على أن سموحة لعب بأسلوب دفاعي، وأضاف أنه نبه الحكم بين الشوطين حول إضاعة الفريق المنافس للوقت.

وأكد أنه دفع بحسني فتحي بدلا من أسامة إبراهيم للاستفادة من سرعته، وأوضح أنه سيعمل على علاج السلبيات في الفترة المقبلة وضرب التكتلات الدفاعية، وأضاف أن الزمالك في حاجة للعب بصورة أسرع لضرب التكتلات الدفاعية.

وأشاد مدرب الفريق لأبيض بالصفقات الجديدة التي شاركت في المباراة حيث شارك 8 لاعبين في المباراة وهم مكسب كبير والأداء لم يتأثر، وأضاف أنه حزين لخسارة نقطتين في المباراة وكان يتمنى الفوز، وأوضح أن جميع اللاعبين سيقاتلون لحجز مكان أساسي في التشكيل.

وعلق المدير الفني عن عدم مشاركة مصطفى فتحي في الجبهة اليمنى قائلا:" الفريق يحتاج مصطفى في الجبهة اليسرى لأمور تكتيكية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى