مران الزمالك.. فتحي يغيب وعودة 5 لاعبين وستانلي يحضر دون مشاركة

مران الزمالك.. فتحي يغيب وعودة 5 لاعبين وستانلي يحضر دون مشاركة
مران الزمالك.. فتحي يغيب وعودة 5 لاعبين وستانلي يحضر دون مشاركة

الجمعة 28 أكتوبر 2016 11:28 صباحاً خاض الزمالك صباح اليوم الجمعة المران الجماعي على استاد عبداللطيف أبو رجيلة، حيث قام المدير الفني مؤمن سليمان بتصحيح أخطاء مباراة سموحة، وعاد للتدريبات للمشاركة 5 لاعبين ب الغياب عن مواجهة أمس، واكتفى ستانلي أوهاوتشي بالحضور دون مشاركة، فيما تغيب مصطفى فتحي.

وكان الزماك قد تعادل أمام سموحة أمس الخميس بدون أهداف ضمن مباريات الجولة السادسة من المسابقة.

وأفاد مراسل يلا كورة أن مؤمن سليمان حرص على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران شهدت تصحيح بعض الأخطاء التي حدثت خلال مباراة سموحة من أجل تفادي الوقوع فيها خلال المباريات المقبلة.

وانتظم أيمن حفني في تدريبات الفريق الجماعية بعد الحصول على راحة بسبب إصابته أمام صنداونز، كما عاد للمران الرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وطارق حامد ومعروف يوسف، إضافة إلى أحمد دويدار بعد خروجه أمس من قائمة مباراة الزمالك وسموحة بسبب نزلة برد.

وحصل ستانلي على راحة من التدريبات اليوم واكتفي بالحضور للنادي ومشاهدة المران من خارج الملعب بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام سموحة

وتعرض النيجيري لإصابة قوية بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة سموحة بالجولة السادسة للدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي على إستاد بتروسبورت.

وتغيب مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق عن التدريب اليوم، بينما أدى اللاعبون الذين لعبوا مباراة سموحة بصورة أساسية تدريبات استشفائية، في حين شارم باسم مرسي في التدريبات الجماعية. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى