# مواجهات قوية للمصريين في دور 32 لبطولة العالم للاسكواش موجز نيوز

# مواجهات قوية للمصريين في دور 32 لبطولة العالم للاسكواش موجز نيوز
# مواجهات قوية للمصريين في دور 32 لبطولة العالم للاسكواش موجز نيوز
مواجهات قوية للمصريين في دور 32 لبطولة العالم للاسكواشالجمعة 28 أكتوبر 2016 01:56 مساءً الاسكواش
كتب - عبد الرحمن أبو هاشم:

 

يتنافس 13 لاعبا مصريا اليوم من اجل المضي قدما نحو مشوار لقب بطولة العالم للاسكواش – وادي دجلة 2016 – وذلك بخوضهم مباريات دور 32 والذي يقام مع باقي مباريات البطولة على ملاعب وادي دجلة النخيل بالتجمع الأول.

بداية المباريات ستكون في تمام الثانية عشرة ظهرا مع مواجهة مصرية خالصة تجمع بين عمر عبد المجيد المصنف 28 وكريم علي فتحي المصنف رقم 20 ، ومواجهة أخرى في نفس التوقيت تجمع بين فارس دسوقي المصنف 16 مع نظيره الفرنسي جريجوري مارشيه المصنف رقم 26. وفي تمام الواحدة ظهرا يواجه علي فرج المصنف 6 وأحد المرشحين للمنافسة على اللقب نظيره الإنجليزي جيمس ويلستروب المصنف رقم 19.

وفي تمام الثانية ظهرا هناك مواجهة مصرية خالصة تجمع بين يوسف سليمان المصنف رقم 79 وطارق مؤمن المصنف التاسع وأحد الاسماء المرشحة للوصول بعيدا في البطولة.

وفي السادسة مساء تتكرر المواجهات المصرية للمرة الثالثة عندما يلتقي كريم عبد الجواد المصنف 4 عالميا وأحد أفضل لاعبي الاسكواش في العالم مع محمد أبو الغار المصنف رقم 20 ، وفي نفس التوقيت هناك مواجهة مرتقبة تجمع بين النجم العالمي رامي عاشور حامل لقب البطولة 3 مرات مع الجنوب أفريقي ستيفن كوبنجر المصنف رقم 24.

مواجهة منتظرة أخرى ستجمع بين عمر مسعد المصنف الثالث عالميا مع نظيره الماليزي نافيزوان ادنان المصنف 33 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

أما المصنف الأول عالميا والمرشح الأول لحصد لقب البطولة محمد الشوربجي فيلتقي في تمام الساعة 8 مساء مع اللاعب الفنلندي اولي تومينن المصنف رقم 47.

وفي تمام التاسعة مساء يخوض محمد رضا المصنف رقم 41 مواجهة قوية للغاية أمام اللاعب الكولومبي ميجيل رودريجيز المصنف رقم 11 ، وأخيرا يواجه مروان الشوربجي المصنف السابع عالميا نظيره الإنجليزي بن كولمان المصنف رقم 51.

وتنتظر الجماهير العاشقة للعبة أيضا مواجهات أخرى في هذا اليوم أبرزها مباراة الإنجليزي نيك ماثيو المصنف الخامس عالميا مع لاعب هونج كونج ليو او المصنف 30 وذلك في تمام الساعة السابعة، ثم مواجهة الفرنسي القوي جريجوري جوتييه المصنف الثاني عالميا مع الهندي ساوراف جوزال المصنف رقم 23.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى