4 أندية مرشحة لتكرار سيناريو ليستر سيتي «تقرير»

4 أندية مرشحة لتكرار سيناريو ليستر سيتي «تقرير»
4 أندية مرشحة لتكرار سيناريو ليستر سيتي «تقرير»
حقق ليستر سيتي إنجازا تاريخيا بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" في الموسم الماضي وللمرة الأولى في تاريخ النادي بعد التفوق على عمالقة وكبار الأندية الإنجليزية.

وليستر سيتي رفع سقف الطموحات للأندية الصغيرة في التتويج بالدوريات الكبرى والتفوق على الأندية التي تمتلك لاعبين بملايين الدولارات وإمكانيات مالية كبرى.

وهناك 4 أندية هذا الموسم تحلم بتكرار تجربة ليستر سيتي وتحقيق الدوري في بلادها وهي:
1. نيس" يسير بخطي ثابتة في فرنسا
يسير فريق نيس نحو لقب الدوري الفرنسي بخطي ثابتة ويحتل صدارة الدوري بعد مرور 10 جولات برصيد 26 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق موناكو و6 نقاط عن باريس سان جيرمان حامل اللقب.

2. "روما" يسعي للمفاجئة في إيطاليا
يسعى نادي روما لإنهاء احتكار يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي بعد أن تمكن من تقليص فارق النقاط معه إلى نقطة واحدة ويحلم بتكرار سيناريو التتويج بالكالتشيو عام 2002 خاصة في ظل وجود خط هجوم قوي بقيادة ايدن دزيكو هداف الدوري بعد 10 جولات والثنائي محمد صلاح وستيفان الشعراوي.

3. زولته فاريجيم ينافس في بلجيكا
نجح فريق زولته فاريجيم في الابتعاد بصدارة الدوري البلجيكي برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن اندرلخت حيث يحلم زولته فاريجيم حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه وتحقيق حلم الجماهير العاشقة له.

4. سموحة يحلم بالنسخة المحلية
على المستوى المحلي يسعى نادي سموحة لتنفيذ تجربة ليستر تحت قيادة المدير الفني المخضرم جورفان فييرا ونجح الفريق في الوصول للمركز الثاني بعد مرور 6 جولات من الدوري الممتاز وبفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، ونجح سموحة في تدعيم صفوفه بالعديد من العناصر القوية ويأمل في المنافسة على البطولة والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى