رياضة عالمية الثلاثاء انريكي: مباراتنا أمام مانشستر سيتي ستكون ممتعة 

رياضة عالمية الثلاثاء انريكي: مباراتنا أمام مانشستر سيتي ستكون ممتعة 
رياضة عالمية الثلاثاء انريكي: مباراتنا أمام مانشستر سيتي ستكون ممتعة 

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 12:58 مساءً كشف لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة الأسباني أنه يتوقع أن تكون مباراة فريقه مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا "مواجهة ممتعة"، كما أكد أن منافسه الإنجليزي سيجري بعض التغييرات في صفوفه لمفاجأة فريقه.

وقال لويس انريكي: "أتوقع أن تكون هناك تغييرات لأنني أعرف بيب (جوارديولا) وأفكاره، سيقوم باللعب على المفاتيح الرئيسية، ولكننا سنقوم بالشيء نفسه، المباراة ستكون ممتعة بالنسبة له أيضا".

وأشاد مدرب برشلونة بالعمل، الذي يقوم به نظيره في مانشستر سيتي خلال الشهور الأولى من مهمته مع الفريق الإنجليزي، وأضاف قائلا: "في غضون ثلاثة أشهر تمكن بيب من تكوين فريق مميز وصاحب مستوى عال، تعجبني فلسفته وفكره كثيرا، سيستمر في التطور".

وأفصح لويس انريكي عن رأيه حول الشكل، الذي يتوقع أن تكون عليه مباراة اليوم، حيث قال: "عندما نستحوذ على الكرة سنحاول أن نلعب بشكل مفتوح وعندما نفقدها سنحاول استخلاصها، ستكون مباراة شبيهة بمباراة الذهاب".

ورفض لويس انريكي اختلاق الأعذار لفريقه في مباراة اليوم بسبب الغيابات الكثيرة، التي يعاني منها، والتي تتمثل في اللاعبين جيرارد بيكيه وأندريس انيستا وجوردي ألبا وجيرمي ماثيو.

واستطرد انريكي، قائلا: "خلال الموسم دائما ما يكون هناك غيابات، علينا أن نركز في المباريات مع اللاعبين الموجودين معنا، أثق كثيرا باللاعبين". 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى