رياضة عالمية الثلاثاء كلوزه بصدد الانضمام إلى لوف

رياضة عالمية الثلاثاء كلوزه بصدد الانضمام إلى لوف
رياضة عالمية الثلاثاء كلوزه بصدد الانضمام إلى لوف

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 01:48 مساءً ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن ميروسلاف كلوزه الهداف التاريخي للمنتخب الألماني لكرة القدم بصدد العمل مع المدير الفني يواخيم لوف في الجهاز الفني للمنتخب.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن كلوزه سيكون ضمن الجهاز الفني للمنتخب اعتبارا من المباراة المقررة أمام سان مارينو في 11 نوفمبر الجاري ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ، وكذلك الودية التالية المقررة بعدها بأربعة أيام أمام إيطاليا في ميلانو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الترتيبات ستتواصل قبل المباراتين التاليتين أمام إنجلترا واذربيجان في مارس 2017 وكذلك كأس القارات المقررة في روسيا.

ولم يؤكد الاتحاد الألماني للعبة أو كلوزه نفسه ما ذكره تقرير بيلد ، علما بأن الاتحاد أعلن أمس الاثنين تمديد عقد لوف حتى نهاية مشوار المنتخب في كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020).

وحقق كلوزه 38/ عاما/ رقما قياسيا مع المنتخب الألماني بتسجيل 71 هدفا خلال 137 مباراة وقد اعتزل اللعب الدولي عقب تتويج ألمانيا بكاس العالم 2014 ، وقد تصدر أيضا قائمة الهدافين في تاريخ نهائيات كأس العالم برصيد 16 هدفا.

 

ولعب كلوزه لفريق لاتسيو الإيطالي حتى نهاية الموسم الماضي ولكنه لم يرتبط بأي عقود بعدها.

 

وكان كلوزه قد أعلن في وقت سابق أنه سيفكر في العمل بالتدريب مع نهاية مسيرته الاحترافية كلاعب.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى