أخبار عاجلة
# معروف يوسف يعود لتدريبات الزمالك موجز نيوز -
الزمالك يضاعف عقوبة مايوكا -

رياضة عالمية الثلاثاء زيدان "مجبرا" يعتمد على مدافع الرديف

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 02:48 مساءً  

دفعت إصابة المدافعين سرخيو راموس وبيبي المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان للاستعانة بألبارو تيخيرو مدافع الفريق الرديف في قائمة الميرينجي لمواجهة ليجيا وارسو البولندي غدا الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي يغيب عنها أيضا مارسيلو وخاميس رودريجيز.

وبينما يخضع قائد الملكي سرخيو راموس للمرحلة الأخيرة من التعافي من إصابة في الركبة، أمام البرتغالي بيبي نحو شهر للتعافي من التمزق العضلي في الفخذ الأيسر الذي تعرض له السبت الماضي في مباراة الدوري المحلي أمام ألافيس.

وبالإضافة لغياب راموس وبيبي والبرازيلي كاسيميرو، الذي يعاني من شرخ بعظمة الشظية في الساق اليسرى، يغيب عن القائمة بشكل مفاجئ البرازيلي مارسيلو والكولومبي خاميس رودريجيز.ومن المقرر أن يعقد زيدان مساء اليوم مؤتمرا صحفيا يوضح فيه أسباب غياب مارسيلو ورودريجيز.

وتضم قائمة الريال لمباراة ليجيا وراسو: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارباخال ودانيلو ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز وفابيو كوينتراو وألبارو تيخيرو وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش وإيسكو وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وألبارو موراتا وماريانو ميخيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # الأهلي يضم متعب وغالي للقائمة الأفريقية ويستبعد أنطوي وجابر وتوفيق موجز نيوز
التالى بالفيديو.. ريـال مدريد يسقط بالخسارة الأولى أمام أشبيلية