خسارة اللقب الأفريقي مسمار جديد في نعش جهاز «يد الزمالك»

خسارة اللقب الأفريقي مسمار جديد في نعش جهاز «يد الزمالك»
خسارة اللقب الأفريقي مسمار جديد في نعش جهاز «يد الزمالك»
فشل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة أيمن صلاح المدير الفني، في الحفاظ على صدارته الأفريقية، وذلك بعد أن خسر لقب البطولة الأفريقية للأندية "أبطال الدوري" التي أقيمت مؤخرا في بوركينا فاسو.

وخسر الزمالك أمام الترجي التونسي في الدور قبل النهائي من منافسات البطولة التي توج الأهلي بلقبها.

وعلمت "فيتو"، أن الجهاز الفني بقيادة أيمن صلاح بدأ التفكير في الرحيل عن قيادة الفريق، خاصة وأن الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور لم تلتزم بالتعهدات التي قدمتها له قبل توليه المنصب.

وأكد أحد أعضاء الجهاز الفني، أن اللاعبين لديهم مستحقات مالية متأخرة لدى النادي لم يحصلوا عليها، وأن كل هذا يؤثر على الجانب النفسي والمعنوي للفريق.

الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك دفعت عددا من اللاعبين للتفكير في خوض تجارب احترافية، على غرار ما قام به محمد ممدوح هاشم لاعب الفريق الذي احترف في الدوري الفرنسي مطلع الموسم الحالي.

يذكر أن فريق كرة اليد بنادي الزمالك مر خلال الفترة الأخيرة بعدد من الأزمات دفعت لاعبيه إلى الهجرة والاحتراف الخارجي، وذلك قبل أن يعود أيمن صلاح لتولي مهمة الفريق وينجح في استرجاع اللاعبين مرة أخرى بوعود وردية من الإدارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى