أخبار عاجلة

روما تعلن حالة التأهب الأمنى بسبب "ألتراس فيينا"

روما تعلن حالة التأهب الأمنى بسبب "ألتراس فيينا"
روما تعلن حالة التأهب الأمنى بسبب "ألتراس فيينا"

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 04:36 مساءً نوفمبر120164:27:52 مـمحرّم301438

منذ: 8 دقائق, 14 ثانية

أعلنت السلطات الأمنية الإيطالية حالة التأهب قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى ونظيره أوستريا فيينا النمساوى، المحدد لها غدًا الخميس، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".
 
ذكر موقع "روما فور ايفر"، أن هناك مخاوف من اندلاع اشتباكات عنيفة فى شوارع وميادين العاصمة الإيطالية "روما"، مع قدوم 2000 مشجع من النمسا غالبيتهم من الألتراس، مشيرة إلى أن أعمال العنف التى ارتكبتها جماهير فينورد الهولندى العام الماضى ليست بعيدة عن الأذهان.
 
وأضاف الموقع، أن قوات الأمن الإيطالية قررت تعزيز تواجدها خاصة فى وسط العاصمة، كما قررت منع بيع المشروبات الكحولية لمشجعى الفريق النمساوى.
 
وكانت اشتباكات عنيفة اندلعت العام الماضى بين الشرطة الإيطالية وجماهير فينورد على هامش المباراة التى جمعت بين فريقى روما وفينورد بمسابقة "اليوروباليج"، والتى أسفرت عن إصابة 13 شرطيًا ولإصابة 5 مشجعين.
 
ويتصدر روما جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على اوستريا فيينا النمساوى صاحب المركز الثانى.
 

أُضيفت في: 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 30 محرّم 1438
منذ: 8 دقائق, 14 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرازيلي اوسكار يصل الى الصين للانضمام الى نادي شنغهاي
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي