أخبار عاجلة
اليوم ..الحكم على متهم بالانضمام لجماعة محظورة -
المعارضة السورية: متمسكون بتنحي الأسد -

تقارير.. الإصابات والإيقافات تقرب رمضان من الظهور أمام وست هام أساسياً

تقارير.. الإصابات والإيقافات تقرب رمضان من الظهور أمام وست هام أساسياً
تقارير.. الإصابات والإيقافات تقرب رمضان من الظهور أمام وست هام أساسياً

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 05:18 مساءً تسير الأمور حالياً في ستوك سيتي بشكل سيء للمدرب مارك هيوز بسبب تعرض أرناتوفيتش للإيقاف وإصابة السويسري شاكيري قبل الصدام القوي للفريق أمام وست هام في الجولة المقبلة في البريميرليج.

مباراة الجولة العاشرة في البريميرليج لستوك سيتي شهدت ظهور رمضان صبحي اللاعب المصري الشاب بدلاً من شاكيري الذي خرج في الشوط الأول للإصابة، ليتألق النجم المصري ويتسبب في هدف تقدم ستوك الثاني في اللقاء الذي حسمه فريقه (3-1) أمام سوانزي.

تقارير إنجليزية عدة تحدثت عن إحتمالية غياب شاكيري عن مواجهة وست هام ومنها " HITC" حيث أكد التقرير على أنه من الصعب جداً أن يعود النجم السويسري للمشاركة في مواجهة وست هام بعد 5 أيام فقط.

على الجانب الأخر تأكد غياب أرناتوفيتش عن المباراة بسبب حصوله على الإنذار الخامس ما يستدعي إيقافه أمام وست هام يوم الأحد المقبل، وهو ما يضع المدرب مارك هيوز في ورطة.

إصابة شاكيري وإيقاف أرناتوفيتش قد يمنحان رمضان صبحي فرصة الظهور أساسياً لأول مرة في البريميرليج عندما يذهب مع ستوك إلى ملعب وست هام في مباراة الجولة 11 يوم 5 نوفمبر الجاري.

فريق ستوك سيتي بعد الفوز على سوانزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة العاشرة رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بينما يحتل منافسه المقبل وست هام المركز 17 برصيد 10 نقاط فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 مدربين مرشحون لقيادة هولندا بعد إقالة "بليند" أبرزهم "كات"
التالى الوفد رياضة - قرارات مهمة للجنة مسابقات الكرة النسائية موجز نيوز