اتحاد الكرة : برج العرب سيكون "كامل العدد" أمام غانا

اتحاد الكرة : برج العرب سيكون "كامل العدد" أمام غانا
اتحاد الكرة : برج العرب سيكون "كامل العدد" أمام غانا

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 07:38 مساءً أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم على أن استاد برج العرب سيكون كامل العدد يوم 13 نوفمبر أثناء مواجهة مصر وغانا في الجولة الثانية من مجموعات أفريقيا في تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم 2018.

سويلم قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن الأمن وافق على حضور 55 ألف ولكن هناك دعوات أخرى سيتم توزيعها على الهيئات والوزارات وأماكن أخرى مما سيجعل الملعب ممتلئ.

المدير التنفيذي للاتحاد واصل قائلاً: "أسعار التذاكر هي 400 جنيه ، و200 جنيه، و50 جنيه وهذه هي التذكرة الموحدة التي ستكون في كل أنحاء المدرجات باستثناء المقصورة والدرجة الأولى يميناً ويساراً".

مصر ستلعب ضد غانا في مواجهة مصيرية يسعى خلالها الفراعنة لتحقيق الفوز من أجل الاحتفاظ بصدارة المجموعة والابتعاد عن غانا بفارق 5 نقاط، بعد أن فازت مصر على الكونغو خارج ملعبها في الجولة الأولى وتعادلت غانا في ملعبها مع أوغندا.

ثروت سويلم أكد على أن الدخول للملعب سيكون منظماً وفقاً للأرقام المتواجدة على التذاكر، حيث سيكون هناك باب محدد لدخول كل حامل تذكرة على أن تقوم شركة فالكون في المساعدة في التأمين والتنظيم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى