رياضة عالمية الثلاثاء صدام الأبطال.. السيتي 3-1 برشلونة.. طوفان أزرق

رياضة عالمية الثلاثاء صدام الأبطال.. السيتي 3-1 برشلونة.. طوفان أزرق
رياضة عالمية الثلاثاء صدام الأبطال.. السيتي 3-1 برشلونة.. طوفان أزرق

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 11:28 مساءً زوار يلاكورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة الجولة الرابعة في مجموعات دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وبرشلونة في استاد الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية.

برشلونة يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 4 نقاط لمانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل بروسيا مونشنجلادباخ المركز الثالث برصيد 3 نقاط وسيلتك في المؤخرة بنقطة واحدة.

جوارديولا أعلن تشكيل هجومي لفريقه بطريقة (4-1-4-1) كالتالي:

حراسة المرمى: كاباييرو

خط الدفاع: زباليتا، ستونز، أوتاميندي، كولاورف

لاعب الارتكاز: فيرناندينيو

رباعي الوسط: ستيرلينج، سيلفا، جوندوجان، دي بروين

المهاجم: أجويرو

إنريكي أعلن أيضاً تشكيل فريقه الهجومي كالمعتاد بطريقة (4-3-3):

حراسة المرمى: شتيجن

خط الدفاع: روبيرتو، ماسكيرانو، أوميتيتي، لوكاس

خط الوسط: راكيتيتش، بوسكتس، جوميز

خط الهجوم: ميسي، سواريز ، نيمار

الشوط الأول

بدأت المباراة بمحاولات من الفريقين لكسب معركة الاستحواذ في خط الوسط، حتى حصل برشلونة على ركلة حرة في وسط ملعب السيتي لعبها ميسي كرة طولية في الدقيقة 10 ذهبت إلى ضربة مرمى.

رحيم ستيرلينج سقط في منطقة جزاء برشلونة بعد تدخل من أوميتيتي ليطالب بركلة جزاء في الدقيقة 11 لكن الحكم أسرع بإشهار الكارت الأصفر للاعب السيتي في إتهام صريح له بالتمثيل.

ميسي سجل من مرتدة سريعة لبرشلونة بعد كرة وصلته في منطقة جزاء السيتي ليتسلم الكرة في الدقيقة 21 ويسدد كرة أرضية بيسراه إلى شباك الحارس كاباييرو معلناً عن التقدم للضيوف.

نيمار انطلق في الجهة اليسرى وتوغل في منطقة الجزاء في الدقيقة 28 ليسدد كرة قوية بيسراه تصدى لها الحارس ويلي كاباييرو ليحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الكتالوني.

الدقيقة 35 شهدت ركلة حرة لبرشلونة ليتم تنفيذ عرضية في منطقة الجزاء لتنتهي الكرة بعرضية حولها سواريز برأسه إلى خارج الملعب لتضيع فرصة تسجيل الهدف الثاني للضيوف.

التعادل جاء في الدقيقة 40 بعد خطأ من دفاع برشلونة جعل لاعبي السيتي يحصلون على الكرة لتصل إلى ستيرلينج في منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية حولها جوندوجان إلى شباك الفريق الكتالوني.

الشوط الثاني

رحيم ستيرلينج حرم السيتي من التقدم المبكر في الدقيقة 46 بعد كرة وصلته في منطقة الجزاء على الجهة اليمنى لينفرد لكنه سدد في الشباك الخارجية لمرمى تير شتيجن لتضيع فرصة التقدم لصاحب الأرض.

ومن مرتدة سريعة راوغ أجويرو الدفاع الكتالوني ثم مرر إلى ستيرلينج على حدود منطقة الجزاء ليسقط ويحتسب الحكم ركلة حرة في الدقيقة 50 تصدى لتنفيذها دي بروين بتسديدة صاروخية في الشباك الكتالونية.

برشلونة حاول تسجيل التعادل عن طريق سواريز الذي وصل لمنطقة جزاء السيتي ولعب تمريرة بالعرض انتهت بتسديدة صاروخية في العارضة ثم شتتها الدفاع في الدقيقة 65 ليرد السيتي بمرتدة سريعة وصلت إلى دي بروين الذي سدد كرة أرضية صاروخية ارتطمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى خارج الملعب.

السيتي نجح أخيراً في إضافة الهدف الثالث ليترجم السيطرة الكاملة بعرضية من البديل نافاس لترتد الكرة من الدفاع ويحولها جوندوجان بتسديدة إلى الشباك معلناً عن الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 75.

برشلونة حصل على ركلة حرة في الدقيقة 82 نفذها ليونيل ميسي من على حدود منطقة الجزاء لترتطم بالحائط البشري وتتحول إلى ركنية لعبها نيمار عرضية أبعدها كاباييرو إلى ركنية جديدة نفذها البرازيلي مجدداً ليبعدها الدفاع لركنية ثالثة انتهت بعرضية شتتها الدفاع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى