رياضة عالمية الأربعاء بالفيديو.. أتلتيكو وبايرن يضمنان التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 12:08 صباحاً ضمن أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا قبل جولتين من ختام دور المجموعات.

وبفوزه في الوقت القاتل على مضيفه روستوف الروسي2-1، حافظ الاتلتي على صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن بايرن الذي تخطى مضيفه بي اس في إيندهوفن بنفس النتيجة.

أحرز المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الاول لأتلتيكو في الدقيقة 28 اثر كرة طولية من يانيك كاراسكو ليحولها المهاجم الفرنسي بلمسة رائعة بيسراه داخل الشباك.

ولكن فرحة الروخيبلانكوس لم تدم كثيرا، حيث تمكن روستوف من ادراك التعادل بعدها بدقيقتين إثر نقل سريع للكرة في هجمة مرتدة لتصل إلى سيردار أزمون الذي اودعها الشباك من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة.

وفجر جريزمان الفرحة في ملعب فيسنتي كالديرون بإحراز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة بعد تشتيت خاطئ للكرة من الدفاع.

وقلب بايرن ميونخ تأخره بهدف إلى فوز 1-2 على بي اس في ايندهوفن ليلحق بالاتلتي إلى الدور الـ16 قبل مواجهتهما القوية على ملعب اليانز ارينا في الجولة القادمة على صدارة المجموعة.

تقدم ايندهوفن بهدف مشكوك في صحته بالدقيقة 14 عبر سانتياجو ارياس الذي يعتقد بانه كان متسللا حين تابع برأسه كرة تصدى لها الحارس مانويل نوير.

حاول بعدها الفريق البافاري تعديل النتيجة ولكن الحارس ريمكو باسفير تصدى لتسديدة قوية من تشابي ألونسو وحرم القائم المهاجم روبرت ليفاندوفسكي من التسجيل.

وأسفر ضغط البايرن في النهاية عن إدراك هدف التعادل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء احتسبت على لاعب ايندهوفن اندريس جواردادو للمسه الكرة بيده داخل المنطقة وسجلها روبرت ليفاندوفسكي.

واستبسل دفاع بي اس في في الشوط الثاني في إبعاد كرة من على خط المرمى، لكن ليفاندوفسكي زار الشباك مرة أخرى في الدقيقة عندما حول تمريرة من الجهة اليسرى بقدمة إلى داخل المرمى محرزا هدفا التقدم للضيوف.

واكتفى الفريق البافاري بالخروج بهذه النتيجة بعدما حرمه القائم من التسجيل مرة أخرى.

وتذيل ايندهوفن بهذه الخسارة المجموعة بنقطة واحدة مع روستوف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى