رياضة عالمية الأربعاء إنريكي: خسارتنا أمام السيتي منطقية.. وقد نرى أنها غير مستحقة

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 03:18 صباحاً أشاد لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني الثلاثاء بالدقائق الـ40 "الرائعة" التي قدمها فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (3-1)، لكنه أعرب عن أسفه "للخطأ" الذي جاء منه هدف تعادل السيتيزنز، مؤكدا أن النتيجة "تعكس سير المباراة".

وقال إنريكي "كان أحد أفضل الأشواط الأولى التي رأيتها، كانت 40 دقيقة رائعة أمام منافس قوي للغاية وملعب صعب جدا"، وذلك بعد انتهاء اللقاء الذي أقيم بملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من دوري الأبطال الأوروبي.

وأضاف "ارتكبنا للأسف خطأ في بداية اللعبة التي جاء منها هدف التعادل. وحينما يتلقى الفريق هدفا كهذا فمن الطبيعي أن يعاني، لذا سترى أن النتيجة غير مستحقة".

كان البرسا قد تقدم أولا بفضل هدف للاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن قبل خمس دقائق من انتهاء الشوط الأول، أدرك الألماني إلكاي جوندوجان هدف التعادل لمانشستر سيتي بعد خطأ من سيرجي روبرتو".

وأضاف السيتيزنز في الشوط الثاني هدفين حملا توقيع البلجيكي كيفن دي بروين وجوندوجان مرة أخرى، ليفوز الفريق الإنجليزي 3-1.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط في وصافة المجموعة بفارق نقطتين عن برشلونة الذي تجمد رصيده عند تسع نقاط لكنه لا يزال يحتفظ بالصدارة، بينما يحل بروسيا مونشنجلادباخ الألماني ثالثا بأربع نقاط وخلفه سيلتك الأسكتلندي بهدفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى