رياضة عالمية الأربعاء أنشيلوتي: هدف أيندهوفن من تسلل واضح.. وبدايتنا كانت معقدة

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 03:28 صباحاً قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني بعد الفوز مساء الثلاثاء على أيندهوفن الهولندي 2-1 وضمان التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، إن فريقه كان يكتسب مزيدا من التماسك على مدار اللقاء حتى تمكن من تحقيق الفوز.

وأوضح "كانت البداية معقدة، لكننا دخلنا أجواء المباراة شيئا فشيئا واعتقد أننا استحققنا الفوز في النهاية"، وذلك بعد تحقيق الفوز بملعب فيليبس شتاديون والتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

كان البايرن قد استقبل هدفا من مضيفه أيندهوفن (ق14) سجله الكولومبي سانتياجو أرياس، قبل أن يتعادل العملاق البافاري (ق34) بهدف من ركلة جزاء ثم جاء هدف الفوز (ق72) وسجلهما المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي.

وأجرى أنشيلوتي تبديلين (ق64) بينما كانت النتيجة 1-1 بخروج كل من جوشوا كيميتش وأرين روبن ودفع بالفرنسي كينجسلي كوما والبرازيلي دوجلاس كوستا بدلا منهما.

وعن هذين التغييرين أوضح المدرب "حاولت تغيير الطريقة، اللعب بجناحين من أجل فتح مساحات"، مؤكدا أن هدف الفريق الهولندي جاء من تسلل واضح لكن الحكم احتسبه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى