أخبار عاجلة
باسم مرسي ينضم لمعسكر الزمالك اليوم -

سوهاج يتصدر والأسيوطي يحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى «تقرير»

سوهاج يتصدر والأسيوطي يحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى «تقرير»
سوهاج يتصدر والأسيوطي يحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى «تقرير»
انتهت مباريات الأسبوع الرابع من دوري القسم الثاني بالمجموعة الأولى "الصعيد" أمس الثلاثاء، وجاءت نتائج المباريات كالتالي:

فاز فريق الأسيوطي سبورت على فريق 3-0 ليصل رصيد الفائز إلى 9 نقاط، ويبقى عند 4 نقاط، كما فاز فريق سوهاج على المنيا بهدف نظيف، ليرتفع رصيد سوهاج إلى 10 نقاط ويقفز للمركز الأول، ويتوقف رصيد المنيا عند نقطتين ويواصل مسلسل نزيف النقاط.


بينما حقق الجونة فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على حساب ناصر الفكرية 1-2 ليصل الجونة إلى 5 نقاط، ويتجمد رصيد الفكرية إلى نقطتين، في حين تغلب فريق طهطا خارج أرضه على فريق مركز شباب طامية 1-3 ليصل رصيد طهطا إلى 8 نقاط، ويبقى طامية عند نقطيتن.

كما سحق فريق الألومنيوم ضيفة فريق البداري بنتيجة 5-1 ليصل الألومنيوم إلى 9 نقاط، ويبقى البداري في المركز الأخير بدون نقاط، وتعادل المدينة المنورة مع كيما أسوان 1-1 ليرتفع بذلك رصيد المدينة إلى 3 نقاط، وكيما إلى نقطتين.

وفي ختام المباريات خسر نادي بني سويف في ملعبه من تليفونات بني سويف 1-0 ليبقى بني سويف عند 5 نقاط، ويرتفع رصيد التليفونات إلى 6 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الجمعة رسميا.. ألمانيا تقرر المنافسة على استضافة يورو 2024
التالى اخبار الرياضة الأهلي يطلب فرصة للحكم على «حمدي»