أخبار عاجلة
لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد "متعب" -

الليلة.. مجلس يحسم 3 ملفات شائكة

الليلة.. مجلس يحسم 3 ملفات شائكة
الليلة.. مجلس الأهلى يحسم 3 ملفات شائكة

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 09:46 صباحاً نوفمبر220169:35:12 صـصفر11438

منذ: 10 دقائق, 57 ثانية

يعقد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر مساء اليوم"الأربعاء"، اجتماعا هاما بمقر الجزيرة يُناقش فيه العديد من القضايا المتعلقة بالقلعة الحمراء وأيضا اعتماد مكافآت فريق اليد التي وصلت إلى 920 ألف جنيه، بعد تتويج الفريق الأول بدوري أبطال أفريقيا، ويستعرض طاهر كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة الأفريقية للسلة والتي يحتضنها النادي في الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر المقبل والمتعلقة بتنقلات الضيوف ومكان إقامتهم وتأمينهم وايضا الإجراءات الأمنية الخاصة بالمباريات وموضوع بث لقاءات البطولة.

كما يبحث المجلس موقف قناة النادي بعد تأجيل انطلاقها أكثر من مرة من جانب شركة "برزنتيشن" صاحبة حقوق البث لعدة أسباب أهمها عدم تجهيز الاستوديو الخاص بالقناة في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وينظر مجلس طاهر فى طلبات العضوية المقدمة للنادي وتحديد موعد افتتاح حمام السباحة الأوليمبي بفرع الشيخ زايد وأيضا مناقشة المشاكل التي يعاني بعض أعضاء الجمعية العمومية بهذا الفرع ويقوم محمد عبد الوهاب عضو المجلس بعرض ملف الأزمة خاصة وانه المكلّف من جانب محمود طاهر بالتواصل معهم.

أُضيفت في: 2 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 1 صفر 1438
منذ: 10 دقائق, 57 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة وزير الرياضة يبحث المشروعات الجارية
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا