أخبار عاجلة

# البطلة الأولمبية سارة سمير تهدد بعدم المشاركة في البطولات المقبلة موجز نيوز

# البطلة الأولمبية سارة سمير تهدد بعدم المشاركة في البطولات المقبلة موجز نيوز
# البطلة الأولمبية سارة سمير تهدد بعدم المشاركة في البطولات المقبلة موجز نيوز
البطلة الأولمبية سارة سمير تهدد بعدم المشاركة في البطولات المقبلةالأربعاء 2 نوفمبر 2016 10:16 صباحاً سارة سمير
كتب - عادل يوسف:

ADTECH;loc=300

أرسلت بطلة رفع الأثقال سارة سمير، صاحبة برونزية أوليمبياد ريو دى جانيرو، مذكرة عاجلة إلى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واتحاد رفع الأثقال، تهدد بعدم خوضها أى بطولات مقبلة بعد تعنت وزارة التربية والتعليم ضدها.

وكانت الوزارة قد وافقت للاعبة على أداء الامتحان فى العام المقبل فى موعد يتزامن مع دورة البحر المتوسط ما وضعها فى مأزق كبير، فى الوقت الذى يطالبها فيه محمود محجوب، رئيس الاتحاد، بمواصلة التدريبات القوية خلال المرحلة المقبلة استعداداً للدورة المتوسطية التى تعد أولى مراحل الإعداد للدورة الأوليمبية بطوكيو 2020.

وأشارت سارة سمير إلى أنها تلقت وعوداً كثيرة من قبل المسئولين فى الدولة عقب فوزها بالميدالية البرونزية فى الأوليمبياد لحل المشكلة وهو ما لم يحدث على أرض الواقع.

وأكد محمد سمير، شقيق اللاعبة، أنه لم يطرأ أى جديد على المشكلة الدراسية الخاصة بشقيقته، مشيراً إلى أن الأسرة لم تتلق أى اتصالات من قبل وزارة التربية والتعليم لحل أزمة عدم دخولها امتحانات الثانوية العامة بسبب مشاركتها فى أوليمبياد ريو دى جانيرو ما أدى إلى تفكير شقيقته فى الاعتزال مبكراً والتفرغ إلى الثانوية العامة.

وطالب سمير، رئيس الجمهورية بالتدخل لحل مشكلة شقيقته، ويبذل مسئولو اتحاد رفع الأثقال جهوداً مكثفة لإقناع اللاعبة بالتراجع عن قرارها بالاعتزال.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة مدرب الأهلي يتحدث عن لقاء المقاولون العرب
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا