أخبار عاجلة
اختبار طبي لفوزي الحناوي لاعب شباب الأهلي -

# يجدد الثقة في "خضر" رغم السقوط أمام سموحة موجز نيوز

# يجدد الثقة في "خضر" رغم السقوط أمام سموحة موجز نيوز
# الإسماعيلي يجدد الثقة في "خضر" رغم السقوط أمام سموحة موجز نيوز
الإسماعيلي يجدد الثقة في خضر رغم السقوط أمام سموحةالأربعاء 2 نوفمبر 2016 11:04 صباحاً أشرف خضر
الاسماعيلية - محمد عمر

ADTECH;loc=300

جدد مجلس إدارة نادي الثقة في أشرف خضر، المدير الفني لفريق الكرة، رغم الخسارة أمام سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة للدوري.

وقال إبراهيم عثمان، رئيس النادي، «لا تفكير في الوقت الحالي لتغيير المدير الفني لأننا نعلم الظروف الصعبة التي تولى فيها (خضر) المسئولية الفنية ويؤدي عمله حسب ما يتوافر لديه من أوراق متاحة وانه رغم الهزيمة من سموحة إلا أن اللاعبين كان لديهم إصرار واضح لتقديم شيء وقد ظهر من خلال الهدف المتأخر» رغم اللعب بعشرة لاعبين بعد طرد عماد حمدي.

وكشف إبراهيم عثمان ان تصحيح أخطاء الماضي يحتاج وقتًا وهناك نقص شديد في بعض المراكز، وانه سيعمل على تدعيم الفريق في شهر يناير  بعناصر خبرة وصاعدين وسنعمل على تقديم مستوى أفضل ومكان أحسن بجدول المسابقة.

ومن جانبه أعرب «خضر» عن حزنه الشديد  لهزيمة فريقه أمام سموحة، بهدفين وانه لا يستحق الهزيمة رافضاً التعقيب على قرارات التحكيم سواء بالطرد الذي تعرض له لاعبه عماد حمدي، أو ضربة الجزاء، مؤكداً أن فريقه يعاني غيابات كثيرة وأبرزهم إيمانويل بناهينى بقرار إداري.

وأكد «خضر» انه كان ينبغى على اللاعب الالتزام وسحب شكواه من الفيفا بعد التزام الإدارة بجدولة مستحقاته وسداد جزء منها، مشيراً إلى أنه متقبل أي قرار من جانب إدارة النادي سواء باستمراره أو رحيله.

وأشار «خضر» إلى أن الفريق عانى في فترة الإعداد ولم تكن الأمور مستقرة في بداية الموسم وهناك قصور واضح بالتعاقد مع ثلاثة مدافعين فقط ويوجد نقص في الدفاع والهجوم.

من جانبه شن سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى، هجوماً حاداً  على حكم اللقاء عبدالعزيز السيد والذي أدار لقاء فريقه أمام سموحة، مؤكداً انه لم يكن على مستوى لقاء يجمع فريقين كبيرين بحجم سموحة والإسماعيلي، مؤكداً أن قراراته العكسية أثرت كثيراً على نتيجة اللقاء موجهاً سؤاله لماذا يتم إسناد مباريات لحكام مغمورين .

وأشار مدرب حراس إلى أن محمد عواد هو نجم اللقاء أمام فريق سموحة، مشيراً إلى أن أشرف خضر، المدير الفني، لا يتحمل مسئولية ما يعانى منه الفريق لأنه تسلم المهمة والفريق بهذا التكوين، مطالباً الجميع بالوقوف خلف الفريق وخلف الجهاز الفنى للعبور بالإسماعيلي من النفق المظلم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسن شحاته: كوبر يمتلك مواهب أكثر من الجيل الذي دربته
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي