أخبار عاجلة

# اليوم.. اتحاد الكرة في رأس غارب لمساندة أنديتها بعد السيول موجز نيوز

اليوم.. اتحاد الكرة في رأس غارب لمساندة أنديتها بعد السيولالأربعاء 2 نوفمبر 2016 11:04 صباحاً هاني أبو ريدة
كتب- صبري حافظ:

ADTECH;loc=300

يتوجه، اليوم الاربعاء، مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، إلى رأس غارب بالبحر الأحمر للتضامن مع ناديي رأس غارب والعاملين المتضررين من أحداث السيول الأخيرة والوقوف على المنشآت الكروية التي تضررت من ملاعب وغرف خلع الملابس.

كان اتحاد الكرة قد قرر صرف مبلغ 150 ألف جنيه لكل ناد من الناديين للتخفيف من أزمة السيول والتي تسببت بأضرار عديدة.

من ناحية أخرى قرر المجلس البدء في طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره الغاني المقرر لها 13 نوفمبر الجاري ببرج العرب في تصفيات كأس العالم  يوم الثلاثاء المقبل بجميع المنافذ بالمحافظات ومازالت هناك اتصالات بين الاتحاد والجهات الأمنية لحضور 80 ألف متفرج المباراة.

وقرر المجلس استعجال الثنائي مجدي عبدالغني، وحازم إمام، عضوي المجلس، بتشكيل الجهازين الفنيين لمنتخبي 99 و2002 لعرض التشكيلين خلال جلسة المجلس الإثنين المقبل وبات طارق يحيي وعلى ماهر  وهاني رمزي الأقرب لتولي القيادة الفنية للمنتخبين.

كما قرر المجلس صرف 150 ألف جنيه لكل نادٍ بالقسم الثاني من عائد القسط الأول من بيع بث مباريات  دوري المظاليم  و15 ألف جنيه لكل نادٍ بالقسم الثالث.

وكان المجلس  قد قرر توقيع غرامة مالية ما بين 50 الى 150 ألف جنيه على الأندية الممتنعة عن إذاعة مبارياتها بالقسم الثاني، لما يسببه ذلك من عدم تنفيذ الاتحاد لبنود التعاقد مع الشركة صاحبة حقوق البث لنقل مباريات القسم الثاني.

وتقرر قيد 3 لاعبين بكل ناد لدوري الصالات فوق الـ35 عاماً بعد قيام المتضررين بوقفة احتجاجية أمام اتحاد الكرة قبل أسبوع  لإيقاف قرار الجبلاية  بتنفيذ وتفعيل القرار الذي كان سيحرم الكثيرين من ممارسة اللعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دبلوماسي جابوني: تكثيف الجهود لإنجاح أمم إفريقيا رغم المشاكل السياسية
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي