أخبار عاجلة

شاهد.. جماهير أرسنال: محمد الننى "تشافى مصر"

شاهد.. جماهير أرسنال: محمد الننى "تشافى مصر"
شاهد.. جماهير أرسنال: محمد الننى "تشافى مصر"

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 01:26 مساءً نوفمبر220161:16:59 مـصفر11438

منذ: 9 دقائق, 12 ثانية

حظي محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، بإشادة واسعة من جانب جماهير أرسنال، بعدما صنع الهدف الثالث للفريق اللندنى الذى سجله الالمانى مسعود أوزيل بطريقة فنية رائعة فى شباك لودوجوريتس البلغارى، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ووصف أحد مشجعى أرسنال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، محمد الننى بـ"تشافي مصر"، نسبة إلى تشافى هيرنانديز قائد الاسبانى والسد القطرى الحالى، بعدما صنع الهدف الثالث من تمريرة رائعة إلى أوزيل.


فيما قال مشجع آخر، "الجميع يتحدث عن هدف أوزيل، فيما تناسى محمد الننى الذى قام بسرعة باسيست رائع"، كما أشاد أحدى مشجعى أرسنال بالفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى للفريق اللندنى، بعدما قرر الدفع بمحمد الننى فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، قائلاً، "تمريرة رائعة من محمد الننى، تغيير جيد من فينجر".

يذكر أن المباراة انتهت بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ورفع فريق محمد الننى رصيده إلى 10 نقاط متصدراً ترتيب المجموعة الأولى، متفوقاً بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الفرنسي ليتأهل الفريقان سوياً إلى دور الستة عشر بالبطولة.

أُضيفت في: 2 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 1 صفر 1438
منذ: 9 دقائق, 12 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور يهدد بعدم خوض لقاء السوبر
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا