أخبار عاجلة
الأهلي يطلب حضور 10 آلاف متفرج لمباراة بيدفيست  -
خامنئي: إسرائيل "ورم سرطاني" ولن تخضع إلا بالقوة -

مدرب غانا ليلا كورة: مواجهة مصر مجددا "أمر ممل".. ولعبت أمام الحضري

مدرب غانا ليلا كورة: مواجهة مصر مجددا "أمر ممل".. ولعبت أمام الحضري
مدرب غانا ليلا كورة: مواجهة مصر مجددا "أمر ممل".. ولعبت أمام الحضري

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 03:28 مساءً وصف ماكسويل كونادو مدرب منتخب غانا، مواجهة المنتخب المصري أكثر من مرة خلال الفترة المقبلة بـ"الأمر الممل"، كما كشف عن مواجهته لعصام الحضري قبل ذلك حين كان لاعبا في صفوف .

ويلعب المنتخب المصري أمام غانا مباراتين في تصفيات كأس العالم بخلاف مباراة في دور المجموعات لأمم أفريقيا، التي ستقام في يناير 2016.

وتقام مباراة الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم 13 نوفمبر المقبل على استاد برج العرب بين الفراعنة والنجوم السوداء.

وعلق المدرب في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" على مواجهة المنتخب المصري 3 مرات في مباريات رسمية بتصفيات كأس العالم وأمم أفريقيا :"اعتقد أنه شيء ممل إلى حدا ما، لكن ما دامت القرعة أرادت ذلك علينا أن نقوم بالعمل المطلوب منا."

وقال كانودو صاحب الـ43 عاما أنه لعب من قبل أمام عصام الحضري حين كان في صفوف عام 1997 :"تواجد الحضري أمر رائع، لقد لعبت أمامه حين كنت لاعبا في ، بالطبع لقد تقدم به العمر لكن ما دام قادر على العطاء فهو يستحق اللعب للمنتخب."

ويتواجد عصام الحضري في القائمة الخاصة بالفراعنة لمواجهة غانا، بعدما حرس عرين الفريق في الجولة الأولى 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء بالصور.. ميسي يبدأ رحلته إلى مصر
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا