أخبار عاجلة

اشتباكات عنيفة بين جماهير روما ونابولى فى مطار العاصمة

اشتباكات عنيفة بين جماهير روما ونابولى فى مطار العاصمة
اشتباكات عنيفة بين جماهير روما ونابولى فى مطار العاصمة

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 04:46 مساءً نوفمبر220164:04:50 مـصفر11438

منذ: 41 دقائق, 17 ثانية

اندلعت اشتباكات عنيفة بين جماهير فريقى روما ونابولى الإيطاليين، فى مطار "فيومتشينو" بالعاصمة الإيطالية، قبل أن تنجح أجهزة الشرطة فى التدخل لفض تلك الاشتباكات فى وقت قياسى.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن جماهير روما ونابولى تقابلا وجهًا لوجه فى المطار حيث كان تستعد جماهير روما للسفر إلى النمسا لمؤازرة ناديها أمام اوستريا فيينا النمساوى، فى الثامنة مساء غد الخميس، بملعب "فرانز هور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

يأتى هذا فى الوقت الذى استقبل فيه المطار، جماهير نابولى قادمة من "أسطنبول"، حيث كانت تؤازر ناديها أمام بشكتاش التركى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وأضافت الصحيفة، أن الاشتباكات اندلعت نتيجة قيام أحد مشجعى نابولى بخطف "كوفية" من مشجع ينتمى لنادى روما، قبل أن تتدخل الشرطة التى طالبت جماهير نابولى بمغادرة المطار بأقصى سرعة.

جدير بالذكر أن حالة من العداء التاريخى تسود العلاقة بين جماهير روما ونابولى، حيث تقام مباريات الفريقين بدون حضور جماهير الفريق الضيف بسبب أعمال الشغب.

وتعد هذه المرة الثانية خلال 24 ساعة التى يتورط فيها جماهير نابولى فى أعمال عنف، بعد الاشتباكات التى اندلعت أمس مع مشجعى بشكتاش على هامش المباراة، التى جمعت الفريقين فى دورى أبطال أوروبا.

أُضيفت في: 2 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 1 صفر 1438
منذ: 41 دقائق, 17 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. إيطاليا تهزم هولندا بثنائية وديًا موجز نيوز
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو