طارق يحيى لرئيس الشرقية: "اعرف حجمك".. أنا لست فاشلا!

طارق يحيى لرئيس الشرقية: "اعرف حجمك".. أنا لست فاشلا!
طارق يحيى لرئيس الشرقية: "اعرف حجمك".. أنا لست فاشلا!

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 08:28 مساءً رد طارق يحيى المدير الفني لنادي الشرقية رداً نارياً على حمدي مرزوق رئيس ناديه بعد أن تمت الإشارة إليه في شبهات مالية في النادي، حيث نفى نجم الزمالك الأسبق كل ما قاله مرزوق.

يحيى قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" :"لا أعرف شيئاً عن الأمور المالية في الفريق، ليس لدي أي معلومات عن قيمة عقود ورواتب اللاعبين، ولم أتدخل إلى رحيل أي لاعب باستثناء لاعب واحد فقط".

مدرب المقاصة الأسبق وجه رسالة شديدة اللهجة إلى حمدي مرزوق قائلاً: " اعرف حجمك ، من أنت حتى تقول هذا الكلام عني؟ هذه قلة أدب، أنا لست فاشلاً أنا رجل صاحب تاريخ وسمعة رائعة".

مدرب الشرقية واصل قائلاً: "لولا الراعي وتقديري لمحافظ الشرقية لما بقيت يوماً واحداً في هذا النادي، خاصة وأنني لا أعرف رئيس النادي هذا ولم أجلس معه عند التعاقد".

طارق يحيى أنهى رسالته لرئيس الشرقية قائلاً:"لماذا تقول يجب أن أركز في الملعب؟ انت مالك!"، مضيفاً: "أنا لست فاشلاً وكل نادي رحلت عنه كان يبكي على نهاية علاقتي به".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى