أخبار عاجلة
مجموعة مصر.. غانا تتقدم على أوغندا بهدف "أيو" -

رياضة عالمية الخميس كوبنهاجن يفرض التعادل على ليستر ويؤجل تأهله.. وبورتو يجتاز بروج

رياضة عالمية الخميس كوبنهاجن يفرض التعادل على ليستر ويؤجل تأهله.. وبورتو يجتاز بروج
رياضة عالمية الخميس كوبنهاجن يفرض التعادل على ليستر ويؤجل تأهله.. وبورتو يجتاز بروج

الخميس 03 نوفمبر 2016 12:08 صباحاً وقف كوبنهاجن الدنماركي سلسلة انتصارات ضيفه ليستر سيتي، التي حققها في مبارياته الثلاث الأولى في المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فرض عليه التعادل السلبي،اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز بورتو البرتغالي 1 / صفر على ضيفه كلوب بروج البلجيكي.

ورغم التعادل، ظل ليستر سيتي في الصدارة برصيد عشر نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام بورتو، صاحب المركز الثاني، في حين أصبح في جعبة كوبنهاجن خمس نقاط في المركز الثالث، وقبع بروج في قاع الترتيب بلا نقاط.

وفي العاصمة البرتغالية لشبونة، حقق بورتو فوزه الثاني على التوالي في المجموعة، إثر تغلبه 1 / صفر على ضيفه بروج.

ويدين الفريق البرتغالي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه أندريه سيلفا الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37، ليواصل بورتو، الفائز باللقب عامي 1987 و2004، تفوقه على بروج بعدما تغلب عليه 2 / 1 في الجولة الماضية.

وفي العاصمة الدنماركية، تعادل كوبنهاجن وليستر سيتي بعدما عجزا عن هز الشباك طوال شوطي المباراة بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي أتيحت لهم خلال التسعين دقيقة، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة «فالنسيا» مع «مانشستر» حتى 2018
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي