أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انفجار المعادي -

رياضة عالمية الخميس مدرب ليجيا: تسجيل ثلاثة أهداف في إنجاز لم يتوقعه أحد

الخميس 03 نوفمبر 2016 06:18 صباحاً أكد جاسيك ماجيرا مدرب ليجيا وارسو البولندي أن "تسجيل ثلاثة أهداف في شباك يعتبر إنجازا كبيرا" لاسيما عندما "لا يتوقع أحد" هذا أمر "قبل المباراة" التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3).

وقال ماجيرا أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة "غضبت عندما سجلوا الهدف الأول في شباكنا، على الرغم من أن الأهم في النهاية هو قدرتنا على ردة الفعل".

وأكد أنه لا يعنيه "إذا كان قد لعب بنسق أقل أم لا، لأن الواقع يقول أن ليجيا قدم 90 دقيقة طيبة للغاية وسنحت له فرص أكثر من التي سجلت".

وشدد المدرب على أنه لم يخف من الترسانة الهجومية التي بدأ بها الميرينجي اللقاء بتواجد موراتا إلى جانب ثلاثي الـ(بي بي سي)، ولكنه أقر في الوقت ذاته بأنه "لم يتوقع هذا العدد في الهجوم".

وأوضح "لكن وجود عدد كبير من اللاعبين في الهجوم يعني أيضا ترك مساحات كبيرة خلفهم من أجل خلق الفرص".

وتابع "النقطة، بالنسبة لي، تعتبر هامة للغاية لأن أحدا لم يتوقع النتيجة قبل المباراة، ولم يتوقع أحد أنه يمكننا الفوز أو حتى التعادل، ولكننا تعادلنا، ومباراة سبورتنج المقبلة في شهر ديسمبر ستكون هامة من أجل التأهل (لدوري أوروبا)".

ويحتل الفريق البولندي قاع ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة وحيدة وسيستقبل في الجولة المقبلة نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، الثالث بـ3 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - كوبر يعفي محمد صلاح من مران المنتخب اليوم موجز نيوز
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو