ستانلي يكمل أضلاع مثلث الزمالك الغائب عن لقاء المصري

ستانلي يكمل أضلاع مثلث الزمالك الغائب عن لقاء المصري
ستانلي يكمل أضلاع مثلث الزمالك الغائب عن لقاء المصري

الخميس 03 نوفمبر 2016 07:28 صباحاً تأكد غياب النيجيري ستانلي أوهاويتشي مهاجم نادي الزمالك عن قائمة فريقه في مواجهة المصري خلال مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وسيلتقي الزمالك مع المصري مساء غداً الاحد على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الأسبوع الثامن من البطولة المصرية.

وأفاد مراسل يلاكورة بأن ستانلي تأكد غيابه عن لقاء الفريق البورسعيدي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً أمام سموحة في الجولة السادسة من الدوري المصري.

وأصيب ستانلي بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة سموحة ليغيب عن اللقاء السابق أمام إنبي، قبل أن يتأكد غيابه عن اللقاء القادم أمام المصري أيضاً.

ولم يتمكن ستانلي من اللحاق بتدريب الزمالك الجماعي أمس الأربعاء، وهو الأمر نفسه بالنسبة للثنائي صلاح ريكو وإسلام جمال، حيث تأكد غياب الثلاثي عن مواجهة المصري.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" في لقاء المصري أيضاً، حيث من المقرر أن يتحدد موقفه من اللقاء بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى