أخبار عاجلة

«إف سي والسكة والنصر» في صدارة دوري المظاليم.. «تقرير»

«إف سي والسكة والنصر» في صدارة دوري المظاليم.. «تقرير»
«إف سي والسكة والنصر» في صدارة دوري المظاليم.. «تقرير»
انتهت مباريات الأسبوع الرابع من دوري الممتاز "ب" لكرة القدم «المجموعة الثانية» بفوز فريق "إف سى مصر" على السكة الحديد بنتيجة 3 /0 في المواجة بين الفريقين على ستاد السكة، في إطار منافسات المجموعة الثانية "" بمسابقة دوري القسم الثانى.

وأحرز ثلاثية "إف سى" يوسف حسن، وكاجو، وعبد الفتاح الأغا، ليتصدر الفريق مجموعته برصيد 8 نقاط، مناصفة مع نجوم المستقبل، ويتوقف السكة الحديد عند النقطة 7 في المركز الثانى، وفوز فريق النصر على ضيفة جمهورية شبين بهدف سجلة اللاعب محمد سعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وشهد اللقاء تصدى عمر جابر، حارس شبين، لركلة جزاء من اللاعب محمد حسن ميدو في الدقيقة 42 من الشوط الأول، ورفع الفوز رصيد النصر إلى 7 نقاط، ويتوقف رصيد شبين عند نقطة واحدة بالمركز الأخير.

وحقق فريق كوكاكولا أول مكسب هذا الموسم على حساب ضيفة فريق الدخان، بهدف أحرزة اللاعب إسلام عادل كانو في الشوط الأول، ليصل رصيد الفائز إلى 4 نقاط، ويبقى الدخان عند نقطة واحدة.

وتعادل الشهداء مع 1-1 والمريخ البورسعيدي مع نجوم المستقبل 2-2، وتقدم نجوم المستقبل لهدفين في الشوط الأول عن طريق أيمن السيج الغباشي، وعلي شوق، وفي الشوط الثاني سجل المريخ هدفين عن طريق أحمد عبد الرازق ولاعب المستقبل بالخطأ في مرماه.

وتعادل البنك الأهلي مع سيراميكا دون أهداف ليصل كل من الفريقين إلى 7 نقاط.

وتعادل فريق الترسانة مع اتحاد الشرطة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما أمسالأربعاء، على استاد الترسانة ضمن الأسبوع الرابع من دوري القسم الثانى.

وتقدم اتحاد الشرطة عن طريق أحمد عجلة في الدقيقة 37، واستطاع الترسانة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 عن طريق ماهر العشري.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الترسانة إلى النقطة 3 في المركز 12، فيما يرتفع رصيد اتحاد الشرطة إلى النقطة 7 في المركز السادس.
اقرأ أيضا
نتائج مباريات مجموعة بدوري المظاليم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الغني: لا يوجد خلافات داخل مجلس اتحاد الكرة.. وأمامنا تحديات كثيرة
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو