# جماهير دمياط تطالب بإقالة رئيس النادي موجز نيوز

جماهير دمياط تطالب بإقالة رئيس الناديالخميس 3 نوفمبر 2016 03:00 مساءً أيمن حواس
دمياط - عبده خليل:

ADTECH;loc=300

سادت حالة من الاستياء بين جماهير دمياط بعد هزيمة فريقها من سيراميكا الأسبوع الماضي وتعادله أمس مع الشهداء أضعف فريق بالمجموعة في دوري القسم الثاني.

وطالبت الجماهير  الدكتور  إسماعيل عبد الحميد طة محافظ دمياط، بالتدخل السريع لإنقاذ الفريق من الانهيار دمياط في المركز الـ 15 بعد ثلاث مباريات برصيد نقطتين حيث هتفت جماهير دمياط عقب الهزيمة.

وهتفت الجماهير ضد الجهاز الفني واللاعبين ومن المنتظر أن تقدم رابطة مشجعي النادي مذكرة رسمية للمحافظ للمطالبة بحل مجلس الإدارة الحالي وطالبت الجماهير بضرورة تعيين مجلس جديد يضم مجموعة من رجال الأعمال ممن لديهم القدرة علي انتشال الفريق من أزمته، حيث تعادل فريق الشهداء وفريق دمياط بهدف واحد لكل منهما في المباراة التى جرت بينهما  امس علي ملعب الشهداء بالاسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري القسم الثاني المجموعة الثانية، وهو تعادل بطعم الهزيمة خاصة وان المنافس كان قد انهزم الأسبوع الماضي 7-0 من فريق سيراميكا وبذلك يفقد فريق دمياط النقطة رقم 7 خلال ثلاث مباريات فقط وهو ما لم يحدث للفريق خلال الموسم الماضي.

وفي ذات السياق أعلن محمد ابو جنبة رئيس مجلس إدارة نادي دمياط قبول استقالة المدير الفني للفريق الأول بالنادي ايمن حواس والتي تقدم بها عقب انتهاء مباراة الشهداء، من اجل ارضاء جماهير نادي  دمياط، وحفاظا على رئاسته للنادي ويجري أبو جنية مفاوضات جدية مع أكثر من مدير فني جديد لخلافة حواس أبرزهم عبدالرحيم محمد المدير نجم نادي الزمالك و الفني السابق لنادي الترسانة.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى