أخبار عاجلة

المنتخب ليلا كورة: حامد سيتواجد في مباراة غانا.. وننتظر قرار كوبر بشأن فتحي

المنتخب ليلا كورة: حامد سيتواجد في مباراة غانا.. وننتظر قرار كوبر بشأن فتحي
المنتخب ليلا كورة: حامد سيتواجد في مباراة غانا.. وننتظر قرار كوبر بشأن فتحي

الخميس 03 نوفمبر 2016 06:58 مساءً أكد إيهاب لهيطة مدير على استمرار تواجد طارق حامد لاعب خط وسط نادي في قائمة الفراعنة لملاقاة غانا في تصفيات كأس العالم 2018.

وأشار لهيطة في تصريحات خاصة ليلاكورة إلى أنه ينتظر قرار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بشأن الاستعانة بلاعب آخر بدلاً من مصطفى فتحي جناح .

ويغيب حامد وفتحي عن مباراة أمام المصري مساء غداً الجمعة في الدوري المصري بسبب الإصابة، حيث تعرض الأول لكدمة في الكاحل، بينما اشتكى الآخر من ألام في الركبة.

وقال مدير المنتخب: " طارق حامد سليم وجاهز لمواجهة غانا، لا نية لاستبداله بأي لاعب آخر وتواجده في القائمة قائم حتى خوض المباراة بشكل طبيعي ".

واختتم لهيطة: " فيما يخص مصطفى فتحي فنحن في انتظار قرار كوبر إذا كان سيعتمد على لاعب آخر بدلاً منه أم لا، لكن تواجده في مواجهة غانا سيكون صعباً ".

وحسب ما أكده مصدر في المنتخب المصري -رفض ذكر اسمه- ليلاكورة، فإن الإتجاه لدى هيكتور كوبر هو الاستعانة بوليد سليمان لاعب الأهلي بدلاً من مصطفى فتحي.

وسيلتقي مع نظيره الغاني في السادسة من مساء يوم 13 نوفمبر الجاري على ملعب برج العرب بالأسكندرية في الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام غالي: «3 مواقف أعتز بها وأزمة المنشطات الأصعب في حياتي»
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي