الأهلي يبحث عن "مقاصة" الصدارة متحفزاً لمفاجآت الخصم السعيد

الأهلي يبحث عن "مقاصة" الصدارة متحفزاً لمفاجآت الخصم السعيد
الأهلي يبحث عن "مقاصة" الصدارة متحفزاً لمفاجآت الخصم السعيد

الجمعة 04 نوفمبر 2016 05:38 صباحاً يلتقي النادي الأهلي عصر اليوم الجمعة مع فريق طنطا على ملعب شركة غزل المحلة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة متواجداً في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مصر المقاصة بعد خوضه لثمان مباريات، بينما يحل طنطا في المرتبة 17 بأربع نقاط.

مقاصة الصدارة

نجح فريق مصر المقاصة في تحقيق الفوز على حساب وادي دجلة مساء أمس الخميس، ليقفز نحو المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بعد أن تواجد به الأهلي طيلة الأسابيع الماضية.

الأهلي يتطلع لمقاصة الصدارة مع الفريق المتربع عليها حالياً، وهو ما لن يحدث سوى عن طريق تحقيق الانتصار على حساب طنطا بعد التعثر في المواجهتين السابقتين.

الخصم السعيد

دائماً ما يكون طنطا خصماً سعيداً للأهلي في جميع المباريات السابقة التي جمعت بين الفريقين، حيث لم يسبق لفريق محافظة الغربية أن حقق الفوز على الأحمر من قبل مطلقاً.

الأهلي نجح في الفوز على طنطا في 16 مواجهة سابقة جمعت بين الفريقين، حيث كان آخر انتصارين في موسم 2006-2007 عندما تفوق الفريق الأحمر بهدفين دون رد في كلاهما.

مفاجآت طنطا

إذا كان تعادل الأهلي مع بتروجيت والاتحاد السكندري بآخر مبارتين للفريق في الدوري لا يمثل مفاجأة كبرى -بحكم خبرات كلاهما-، فإن تحقيق طنطا لنفس النتيجة سيكون مدوياً.

أفضل نتيجة حققها فريق طنطا أمام الأهلي كانت التعادل في أربع مناسبات سابقة، في حين أنه لم ينجح في الانتصار على القلعة الحمراء في أي لقاء سابق بينهما.

الهدف الأوحد

نجح الأهلي في تحقيق هدفه قبل فترة التوقف السابقة من الدوري المصري، عندما تربع على صدارة الدوري برصيد تسع نقاط، وهو الهدف نفسه الذي يضعه نصب عينيه حالياً.

الأهلي، بقيادة حسام البدري، يتطلع للعودة للصدارة مجدداً والبقاء متربعاً عليها قبل فترة التوقف المقبلة التي ستنطلق بعد يومين استعداداً لمواجهة مصر أمام غانا في تصفيات كأس العالم.

بطاقة المباراة

الفريقين: طنطا والأهلي

المكان: ملعب شركة غزل المحلة

الموعد: 03:00م بتوقيت القاهرة

المناسبة: الجولة 8 من الدوري المصري

القناة الناقلة: نايل سبورت

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى