أخبار عاجلة

الليلة.. يتحدى المصري والإصابات في استاد برج العرب

الليلة.. يتحدى المصري والإصابات في استاد برج العرب
الليلة.. الزمالك يتحدى المصري والإصابات في استاد برج العرب
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ملعب استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وتبدو المباراة صعبة للغاية على الفريق الأبيض؛ بسبب قوة فريق المصري البورسعيدي، والندية التي تشهدها مباريات الفريقين دائمًا، في ظل قوة الفريق البورسعيدي وامتلاكه عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات والأداء الجيد.

ويسعى لمواصلة صحوته التي بدأها في الأسبوع الماضي بالفوز على إنبي 1/2، عقب خسارته نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 1/3.

فيما يعاني من غيابات عديدة بسبب الإصابات، وعلى رأسهم الحارس أحمد الشناوي وإسلام جمال وطارق حامد وستانلي وعلي فتحي ومحمد مجدي ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومحمد مسعد وصلاح ريكو وأيمن حفني.

وبحاول الفريق الأبيض خطف النقاط الثلاث؛ من أجل التقدم نحو المنافسة على لقب بطولة الدري الممتاز، وتعويض جماهيره بخسارة اللقب الأفريقي.

فيما يدخل المصري البورسعيدي المباراة بقيادة العميد حسام حسن، بنشوة الفوز الكبير الذي حققه الأسبوع الماضي على برباعية نظيفة في الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ويحاول المصري مباغتة معتمدًا على نجومه المميزين كابوريا وأسامة عزب وأحمد سمير وأحمد شكري؛ من أجل خطف النقاط الثلاث للتقدم نحو المربع الذهبي ببطولة الدوري.

ويحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، وله 4 مباريات مؤجلة، فيما يتواجد المصري في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة الإسماعيلي يوافق علي إعارة "عمرو حسين" و "خالد عيد"
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي