أخبار عاجلة

# يحفز لاعبيه بالمكافآت لتحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي موجز نيوز

# يحفز لاعبيه بالمكافآت لتحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي موجز نيوز
# طنطا يحفز لاعبيه بالمكافآت لتحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي موجز نيوز
طنطا يحفز لاعبيه بالمكافآت لتحقيق نتيجة طيبة أمام الأهليالجمعة 4 نوفمبر 2016 11:36 صباحاً فايز عريبي
المحلة - إسماعيل بشير:

ADTECH;loc=300

قرر مجلس إدارة نادي برئاسة فايز عريبي، صرف مكافآت إضافية للاعبين فى حال تقديم عرض قوى والفوز على الأهلي، فى المباراة التى تقام فى الثالثه بعد ظهر اليوم الجمعة فى الأسبوع الثامن للدورى والتى ستقام باستاد غزل المحلة.
ويرغب مسئولو في تحفيز اللاعبين على ضرورة الفوز والثلاث نقاط ومحو الصوره السيئة التى كان عليها اللاعبين فى المباريات الاخيره وآخرها لقاء المصرى والذى كان فيه الفريق بحاله سيئه  تماما .
واكد عريبى خلال اجتماعه باللاعبين وبحضور الجهاز الفتى أن مجلس الاداره يقف خلف اللاعبين ويساهم ويشدد من ازرهم  ، وحذرهم من الاعتراض على الحكام والتهاون في  الأداء واللعب برجوله واستماته من  أجل تحقيق نتيجه إيجابية تعيد لهم الثقه وترفع من معنوياتهم خلال المباريات  القادمه من عمر  الدورى .
واشار عريبى خلال حديثه للاعبين إلى أن لقاء الاهلى فرصه كبيره لهم لإثبات ذاتهم ومعرفة الجماهير بهم وخاصة أن المباراه مباراه جماهيري وأمام فريق من أكبر أندية مصر والقاهرة الافريقيه .

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجم النادي الأهلي: لم أقصد الإساءة إلى الجهاز الفني للفريق
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو