صالح جمعة: أعشق طريقة البدري .. وأنتظر العودة للمنتخب

صالح جمعة: أعشق طريقة البدري .. وأنتظر العودة للمنتخب
صالح جمعة: أعشق طريقة البدري .. وأنتظر العودة للمنتخب

الجمعة 04 نوفمبر 2016 07:18 مساءً أشاد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي بمدربه حسام البدري مؤكداً على أنه يعشق طريقته التدريبية التي يعرفها جيداً منذ أن عمل معه في المنتخب الأوليمبي وقت أن كان مدرب الأهلي هو المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الذي كان صالح أحد نجومه.

جمعة قال في تصريحات لمراسل يلاكورة :"البدري دائماً يقوم بتحفيزي وهو السبب في إعادتي مرة أخرى للملعب ولو بديل، وأنتظر أن أعود بقوة في الفترة المقبلة أساسياً حتى أنضم لمنتخب مصر مرة أخرى".

لاعب الأهلي أشار إلى أن حسام البدري يتعامل مع اللاعبين بشكل جيد ويتميز بالتعامل النفسي والتواصل الرائع مع اللاعبين، مضيفاً: "البدري لا يمكن أن يتحدث عن لاعب في فريقه بشكل سلبي أمام الإعلام".

صالح جمعة شارك كبديل في مباراة الأهلي وطنطا التي أقيمت عصر الجمعة وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف من ركلة جزاء عن طريق علي معلول، وظهر جمعة خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها بشكل جيد.

وأنهى صالح جمعة تصريحاته قائلاً: "أعمل بشكل جاد وقوي من أجل العودة للتشكيل الأساسي في الفترة المقبلة، لقد تجاوزت الظروف الصعبة التي كنت أمر بها في بداية الموسم بفضل الدعم الكبير من الجهاز الفني وكذلك زملائي اللاعبين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى