أخبار عاجلة
7وادث انهيار عقار غرب الإسكندرية موجز نيوز -

مودريتش يعود للتدريبات الجماعية مع الريال

مودريتش يعود للتدريبات الجماعية مع الريال
مودريتش يعود للتدريبات الجماعية مع الريال

الجمعة 04 نوفمبر 2016 07:56 مساءً نوفمبر420167:54:08 مـصفر31438

منذ: 2 دقائق, 3 ثانية

اعلن ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة ان لاعب وسطه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الذي خضع لعملية جراحية في ركبته مطلع الشهر الماضي، عاود التدريبات الجماعية وبات بامكانه اللعب بعد غد الاحد خلال استضافة ليغانيس ضمن الدوري المحلي.

 

وكتب ريال مدريد في بيان نشره على موقعه الرسمي: "الخبر الجيد هذا اليوم كان حضور لوكا مودريتش الذي خاض التدريبات مع بقية زملائه في الحصة التدريبية التي تركزت على تمارين في الاستحواذ على الكرة وانهاء الهجمات".

 

وتعتبر عودة الدولي الكرواتي الذي مدد مؤخرا عقده مع النادي حتى 2020، خبرا رائعا لمدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان الذي عانى في الاونة الاخيرة من غيابات مؤثرة عدة بسبب الاصابة.

 

ويستمر غياب البرازيلي كاسيميرو والمدافع البرتغالي بيبي بسبب الاصابة، فيما عاد القائد سيرجيو راموس اليوم لخوض تدربيات انفرادية.

 

ويتصدر ريال مدريد الترتيب في الليجا برصيد 24 نقطة ويستقبل الاحد ليغانيس العائد حديثا الى دوري الاضواء ضمن المرحلة الحادية عشرة وذلك بهدف البقاء في الصدارة قبل فترة التوقف الدولية التي تفتتح مطلع الاسبوع المقبل.

أُضيفت في: 4 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 3 صفر 1438
منذ: 2 دقائق, 3 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا