أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت صباحك أوروبي.. فينجر كان سيخلف زيدان في الريال.. والبارسا يرفض بيع سواريز ليونايتد

رياضة عالمية السبت صباحك أوروبي.. فينجر كان سيخلف زيدان في الريال.. والبارسا يرفض بيع سواريز ليونايتد
رياضة عالمية السبت صباحك أوروبي.. فينجر كان سيخلف زيدان في الريال.. والبارسا يرفض بيع سواريز ليونايتد

السبت 05 نوفمبر 2016 08:18 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يلاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.    

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

قائمة لاروخا 

أعلن جولين لوبيتيجي، امس  قائمة الفريق لمواجهتي مقدونيا وإنجلترا.

ويظهر سيرجيو إسكوديرو الظهير الأيسر لسيفيل  في قائمة لاروخا  لأول مرة، كما عاد خوان ماتا وسيرجيو أسينخو وأريتز أدوريز.

ويغيب عن القائمة لاعبين أساسيين في لاروخا  بالسنوات الأخيرة للإصابة مثل أندريس إنييستا وسيرجيو راموس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا، فضلا عن خافي مارتينيز، فيما سيتم استدعاء ساوول نييجيز للمشاركة مع منتخب الشباب تحت 21 عاما.

وتقام مباراة مقدونيا في غرناطة يوم 12  اكتوبر  بالجولة الرابعة من تصفيات مونديال 2018 في روسيا، وبعدها بثلاثة أيام سيحل  لاروخا  ضيفا على إنجلترا في مباراة ودية بملعب ويمبلي.

وجاءت قائمة اللاعبين كالآتي:-

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وبيبي رينا (نابولي) وسيرجيو أسينخو (فياريال).

الدفاع: ناتشو فرنانديز وداني كارفاخال (ريال مدريد) ومارك بارترا (بوروسيا دورتموند)، وإنييجو مارتينيز (ريال سوسدييداد) وسيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، وناتشو مونريال (أرسنال) وسيرجيو إسكوديرو (سيفيل ) وسيرجي روبرتو ().

الوسط: سرجيو بوسكيتس () وتياجو ألكانتارا (بايرن ميونيخ) وكوكي ريسوريكثيون (أتلتيكو مدريد) وخوان ماتا وأندير هيريرا (مانشستر يونايتد) وإيسكو ألاركون (ريال مدريد) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي).

الهجوم: لوكاس فاسكيز وألفارو موراتا (ريال مدريد) ونوليتو (مانشستر سيتي) ودييجو كوستا (تشيلسي) وفيتولو (سيفيل ) وخوسيه كاييخون (نابولي) وأريتز أدوريز (أتلتيك بلباو).

اس المدريدية:

بيريز كان يريد فينجر 

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لم ينس، أمر التعاقد مع آرسين فينجر، مدرب أرسنال ، لتدريب الريال .

صحف بريطانية افادت بان  فلورنتينو بيريز، وضع الفرنسي آرسين فينجر، كخيار أول، في حال فشل تجربة زين الدين زيدان، مع الفريق، الموسم الماضي.

كان زيدان، تولى تدريب ريال مدريد في يناير الماضي، بعد أن تمت إقالة رافا بينيتز، واستطاع زيدان أن يحقق مع الفريق دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي.

كان آرسين فينجر، ارتبط كثيرًا بالانتقال إلى ريال مدريد، في السنوات الأخيرة، لكن ولاء الفرنسي لأرسنال، منعه من الانتقال لأي ناد آخر في السنوات الأخيرة.

وأمضى فينجر، في أرسنال 20 عامًا، وتم استهدافه من قبل العديد من الأندية الكبيرة، في أوروبا مؤخرًا، لكنه كان يرفض باستمرار ويُفضل البقاء مع أرسنال.

سبورت الكاتالونية:

عقد ميسي 

أكد بيب بارتوميو، رئيس نادي ، أن إدارة النادي، بدأت بالتواصل مع ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول؛ لبحث آلية تمديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي في يونيو 2018. 

وقال بارتوميو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الجميع يعلم، وهو كذلك، أننا نريد أن يستمر في إلى أن يشاء. هو اللاعب رقم واحد. إنه أفضل لاعب في التاريخ".

وعن لويس سواريز، قال: "إنه أفضل مهاجم في أوروبا. نريد أن يبقى مع الفريق أيضًا. إنه من الركائز لهذا المشررع. هو لا يزال شابًا ويملك الكثير من الطموح. هو سعيد ببرشلونة، ويريد البقاء إلى جانب ميسي ونيمار".

ويسعى ، خلال الفترة المقبلة، لتمديد بعض عقود لاعبيه، مثل أندريس إنييستا، وتير شتيجن، وسيرجي روبرتو، كما قام بتجديد عقود نيمار، وماسكيرانو.

يريدون 

افادت مصادرنا ان  لاعبي ريال مدريد يطالبون بأن يكون كيكو كاسيا هو الحارس الأساسي للفريق في الفترة المقبلة. و في في غرف الملابس يدركون أن كيلور نافاس لم يعد في مستواه المعهود، بعد الأخطاء التي كبدت الفريق أهدافًا في المباريات الاخيرة وخاصة في الهدف الثاني أمام ليجيا وارسو الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

ونشير إلى أن معظم لاعبي ريال مدريد يعتقدون أن الحارس كيكو كاسيا أفضل من كيلور نافاس في الوقت الحالي ويجب أن يحصل على فرصته.

وكان كيكو كاسيا قد شارك مع ريال مدريد في بداية الموسم عندما كان نافاس مصابًا وفاز مع الفريق بكأس السوبر الأوروبي، وأنقذ الفريق عدة مرات أمام إسبانيول في الدوري وسبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا. 

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

نفي 

نفى نادي مانشستر سيتي ، أن يكون مساعد المدرب الحالي للفريق، الإسباني مايكل أرتيتا، قائد نادي أرسنال السابق، قد افتعل "مشاجرة كلامية" مع ليونيل ميسي يوم الثلاثاء الماضي، بعد فوز مانشستر سيتي على بثلاثة أهداف مقابل هدف في منافسات دوري أبطال أوروبا.

مصادر صحفية بريطانية اكدت  مايكل أرتيتا كان يصرخ ويحتفل بالفوز على أثناء توجه لاعبي مانشستر سيتي إلى غرف الملابس، لينضم له ميسي عن طريق الصدفة ويوجه له بعض الكلمات ويقول له: "إذهب وتمتع في غرف ملابسك، لا تفعل هذا هنا".

لكن على الرغم من ذلك، أكد نادي ماشستر سيتي أن مايكل أرتيتا لم يفعل شيئًا ليثير غضب ليونيل ميسي.

وكانت تقارير أفادت أن حادثًا مثيرًا وقع داخل النفق المؤدي لغرف ملابس الفريقين، وتدخل فيه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ليفض اشتباكًا بالكلام جرى بين ميسي وبعض أعضاء فريق مانشستر سيتي.

لهذا السبب 

كشف المدير الرياضي لنادي اشبيلية ، رامون رودريجيز،  او  "مونشي"، السبب وراء رفض عرض نادي لضم كيفن جاميرو، لاعب الفريق السابق وأتلتيكو مدريد الحالي، الصيف الماضي.

وقال مونشي، في تصريحات لـ"راديو كتالونيا "لو كنت مهتمًا بجاكيت، وقلت لك إن ثمنه 60 يورو، وأنت قمت بعرض 5 يورو فقط، وقتها سأرفض بيعها".

وأضاف "لم نحصل منهم على الحد الأدني حتى، لم نتحدث عن مسؤولي ، ووكيل أعمال اللاعب أخبرنا بكل شيء".

يذكر أن الشرط الجزائي لجاميرو كان 40 مليون يورو، لكن أتلتيكو مدريد استطاع الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي مقابل 30 مليون فقط، إضافة إلى 7 ملايين أخرى حسب بنود التعاقد.

رفض 

ظهرت الكثير من الشائعات في الأيام القليلة الماضية، التي تؤكد أن نادي مانشستر يونايتد يعتزم تقديم عرضٍ مغرٍ لضم المهاجم ، لويس سواريز، من نادي ، وذلك من أجل تدعيم الخط الأمامي في الفريق الإنجليزي باسم كبير.

وبعدما انتشرت الشائعات بشكل كبير في الشارع الرياضي  عن أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 135 مليون جنيه إسترليني، أي ما يجعل مهاجم ليفربول السابق أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة، خرج رئيس نادي ، خوسيه لويس بارتميو، لقطع الطريق على كل من يروج لهذه الأخبار.

وصرّح رئيس البرسا لسكاي سبورت: "لقد قرأنا وسمعنا ورأينا هذه الأخبار، لكن من دون شك ينصب اهتمامنا على أن سواريز سعيدٌ في نادي ، بالنسبة لي هو على الأرجح المهاجم الأفضل في أوروبا ونريد بقاءه معنا".

وأضاف رئيس بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي: "حتى الآن نحن نحاول تجديد عقده مع ، لأنه واحد من اللاعبين المستقبليين المميزين، خاصة أنه ما زال صغيراً. لديه رؤية خاصة وكذلك الكثير من الطموح. هو سعيد هنا مع ليونيل ميسي ونيمار، وهم خطرون للغاية".

وسيحاول النادي الكتالوني في الفترة القادمة حسم مسألة تجديد عقد المهاجم القناص الذي انضم للفريق في عام 2014 قادماً من ليفربول ، وعقده يمتد في ملعب الكامب نو إلى عام 2019، وكان نيمار وخافيير ماسكيرانو قد وقعا مؤخراً عقداً جديداً مع النادي.

افساد فرحة 

أفسد فريق ليجيا وارسو البولندي فرحة  زين الدين زيدان، بخوضه المباراة المائة له على رأس الإدارة الفنية لريال  في مختلف المسابقات، بعدما أجبر فريقه على التعادل بنتيجة (3-3) في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الأربعاء، على ملعب "بيبسي أرينا" في وارسو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا 

وخاض زيدان  مباراته رقم 100 على رأس الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد منذ أن استلم مهمة تدريب الفريق في شهر يناير الماضي خلفاً للمدرب السابق، رافاييل بينيتيز، بعدما قاد فريقه في المواجهة التي جمعته أمام مُضيفه ليجيا وارسو 

ولسوء حظ المدرب الفرنسي البالغ من العمر 44 عاماً فإنه لم يحتفل بطريقة مثالية بالمئوية الأولى له ، بعدما سقط فريقه في فخ التعادل الإيجابي (3-3) أمام مُضيفه البولندي، رغم أن الريال  قد كان مُتقدماً في المباراة بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما الويلزي جاريث بايل، والفرنسي كريم بنزيمة.

وقلب الفريق البولندي الطاولة على ريال مدريد  من خلال نجاحه في تحويل تأخره بنتيجة هدفين إلى تقدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتمكن اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من إنقاذ فريقه من خسارة تاريخية بإدراكه التعادل قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

وأفشل الفريق البولندي من خلال إجباره ريال مدريد  على السقوط في فخ التعادل الإيجابي (3-3) مُخطط المدرب الفرنسي بتحقيق الفوز التاسع والخمسين له على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد  في مختلف المسابقات، ليُخفق بالتالي المدرب الفرنسي في قيادة فريقه لحجز بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، التي قاده لتحقيق لقبها الموسم الماضي على حساب الجار اتلتيكو مدريد، ليُصبح آنذاك أول شخص في تاريخ بطولة الأبطال ينجح في تحقيق لقب البطولة كلاعب (2002) ثم كمساعد مدرب (2014) ثم كمدرب (2016).

ولسوء حظ زيدان أيضاً، فإن مباراته المئة كانت هي المباراة الأولى التي يستقبل فيها فريقه الإسباني 3 أهداف دفعة واحدة خلال مباراة واحدة في مختلف المسابقات المحلية والقارية، وهي المباراة التي تسبّبت أيضاً في ابتعاده عن صدارة المجموعة السادسة لصالح فريق بوروسيا دورتموند ، الذي بلغ الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه الثمين على حساب ضيفه سبورتينغ لشبونة بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سيجنال أيدونا بارك" في دورتموند.

المانيا:       

بيلد:

جريندل الرئيس مجددا 

انتخب راينهارد جريندل مجددا امس  رئيسا للاتحاد الألماني لفترة ولاية كاملة مدتها ثلاثة أعوام، بعد توليه الرئاسة خلفا لفولفجانج نيرسباخ الذي استقال العام الماضي في أعقاب تفجر قضية فساد حول كأس العالم 2006 في أبريل الماضي.

وأعلن فوز جريندل بعد التصويت لصالحه بالإجماع من قبل 258 مفوضا بالجمعية العمومية للاتحاد الألماني.

وقال جريندل إنه يسعى إلى المزيد من التحديث في الاتحاد الألماني الذي يعد أكبر اتحاد وطني للعبة على مستوى العالم حيث يضم أكثر من ستة ملايين عضو.

وبات الاتحاد الألماني بحاجة إلى إصلاحات عقب تفجر القضية المتعلقة بكأس العالم 2006 التي أقيمت بألمانيا، حيث تجري سلطات الادعاء في ألمانيا وسويسرا تحقيقات بشأن تحويل مبلغ مثير للجدل من اللجنة المنظمة إلى الاتحاد الدولي (فيفا).

وفي إطار عملية الإصلاحات، وافقت الجمعية العمومية على تشكيل لجنة القيم بالاتحاد الألماني وسيرأسها نائب المستشار ووزير الخارجية السابق كلاوس كينكل.

ميلان يلحق الضرر 

استبعد نادي بوروسيا دورتموند مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من قائمة الفريق في مباراته الأربعاء، أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي بدوري أبطال أوروبا، لأسباب "انضباطية".

وسافر أوباميانج إلى مدينة ميلانو الإيطالية بصحبة رفاقه في طائرة خاصة يوم الإثنين الماضي دون الحصول على تصريح من فريقه، وعاد إلى دورتموند في ساعة متأخرة للغاية من اليوم التالي.

وكان توماس توخيل،  قال، في تصريحات لشبكة "سكاي" التلفزيونية قبل الفوز على سبورتينج لشبونة 1-صفر، والتأهل إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال، إنه استبعد أوباميانج من قائمة الفريق لهذه المباراة، لأسباب "داخلية" دون الإفصاح عنها.

وحل أدريان راموس في تشكيلة الفريق الأساسية بدلا من أوباميانج، وسجل هدف الفوز للفريق في الدقيقة 12.

و عاد أوباميانج إلى تدريبات دورتموند من أجل المشاركة في المباراة أمام هامبورج في البوندسليجا  اليوم .

فرصة شفايني 

قال يواخيم ليوف، إن فرص قائد المنتخب السابق باستيان شفاينشتايجر تجددت مع فريقه مانشستر يونايتد ، وذلك بعد أيام قليلة من عودة اللاعب لتدريبات الفريق الأول.

وظل شفاينشتايجر (32 عاما) لفترة يشارك في تدريبات فريق الصف الثاني بالنادي، لكنه عاد قبل أيام للمشاركة في التدريبات ضمن الفريق الأول، لكن الصورة لم تتضح بعد بشأن مشاركته من جديد في مباريات الفريق.

وفي ظل النتائج المتذبذبة لمانشستر يونايتد في أول مواسم جوزيه مورينيو، خسر الفريق أمام مضيفه فنربخشه التركي 1-2 أمس الخميس، بالدوري الأوروبي.

وقال لوف أمس خلال اجتماعات الاتحاد الألماني "أحيانا تحدث تغيرات مفاجأة في كرة القدم. ربما يعيد جوزيه مورينيو التفكير بعدما تذبذبت نتائج مانشستر يونايتد. وهذا سيكون جيدا لباستيان".

وأضاف "أعتقد أيضا أنه لاعب يمكنه مساعدة الفريق، ويمكنه الظهور بأفضل مستوياته عند الحاجة لذلك".

وتحدث يورجن كلينسمان، عن شفاينشتايجر، الذي اختير أمس قائدا فخريا للمنتخب، قائلا إن شفاينشتايجر يمكنه الانتقال للعب في الدوري الأمريكي.

وأضاف كلينسمان "الكثير من الأحداث تشهدها الولايات المتحدة. سيكون أمرا رائعا أن ينتقل شفاينشتايجر للدوري الأمريكي". 

ليكيب:

لازال 

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان لا زال يسعى خلف فيليب كوتينيو، لاعب وسط نادي ليفربول 

ووفقًا لما ذكرته بعض التقارير، فإن النادي الباريسي قدم الصيف الماضي عرضًا للاعب البرازيلي بقيمة 25 مليون يورو قوبل بالرفض من قبل إدارة الريدز.

و اشارت مصادر الى  أنه بعد أن فشل سان جيرمان في الحصول على خدمات نيمار من ، فإن كوتينيو سيكون الهدف الأول للفريق خلال الفترة المقبلة، لاقتناع إدارة النادي الباريزي  بما يملكه كوتينيو من قدرات قادرة على رفع مستوى وجودة الفريق.

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن ليفربول بات يخشى على لاعبه المتألق من الرحيل، لذلك قام بتحديد ثمن اللاعب لمن يريد الحصول عليه، حيث حدد النادي الإنجليزي مبلغ 75 مليون يورو لمن يريد ضم كوتينيو.

وعلى الرغم من هذا الثمن المرتفع إلا أن المصادر تشير إلى أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لا ينوي الاستسلام في هذه الصفقة الصيف المقابل، وسيحاول الحصول على اللاعب.

اعلان 

أعلن الاتحاد الدولي "فيفا"، ، قائمة من 23 مرشحًا لجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم خلال عام 2016، شكل فيها جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، مفاجأة القائمة.

ولعب فاردي، دورًا بارزًا في تتويج ليستر سيتي، بلقبه التاريخي في الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، ليصعد بسرعة هائلة من لاعب بعيد عن الأضواء، إلى أحد المرشحين لجائزة الأفضل في العالم.

وضمت القائمة رياض محرز، ونجولو كانتي، الذي انتقل خلال الصيف من ليستر سيتي إلى تشيلسي.

وجاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على رأس خمسة مرشحين من ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا حيث ضمت القائمة أيضًا جاريث بيل، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، وسيرجيو راموس.

كذلك جاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس القائمة المعتاد تواجدها في قائمة المرشحين من ، حيث ضمت أندريس إنييستا، ونيمار، ولويس سواريز.

وبعد انفصالها عن جائزة "الكرة الذهبية"، يجرى اختيار الفائزين بجوائز الفيفا من خلال عملية تصويت مجمعة تعتمد على اختيارات قادة المنتخبات الوطنية، ومدربيها، وكذلك عملية تصويت على الإنترنت ومن قبل وسائل الإعلام.

واحتكر رونالدو وميسي، جائزة أفضل لاعب في العالم، خلال الأعوام الثمانية الماضية، حيث فاز بها ميسي خمس مرات، من بينها أربع مرات متتالية بين عامي 2009، و2012، مقابل ثلاث مرات لرونالدو

ويجرى الإعلان عن قائمة نهائية من ثلاثة مرشحين للجائزة في الثاني من ديسمبر المقبل، بينما يتوج الفائز خلال حفل جوائز الفيفا في التاسع من يناير القادم .

وضمت القائمة 

الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، والويلزي جاريث بيل (ريال مدريد)، والإيطالي جيانلويجي بوفون (يوفنتوس)، وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، البلجيكي كيفن دي بروين مانشستر سيتي.

أنتوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)، زلاتان إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد)، أندريس إنييستا ()، الفرنسي نجولو كانتي (تشيلسي)، توني كروس (ريال مدريد)، روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ

رياض محرز (ليستر سيتي)، ليونيل ميسي ()،  لوكا مودريتش (ريال مدريد)، مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، نيمار ()، مسعود أوزيل (أرسنال)، ديميتري باييه (وست هام يونايتد)

بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، سيرجيو راموس (ريال مدريد)، أليكسيس سانشيز (أرسنال)، لويس سواريز ()، جيمي فاردي (ليستر سيتي ) 

انجلترا:

الصن:

اعلان تشكيل الاسود 

يعلن المدرب المؤقت جاريث ساوثجيت، غدا ٍ الأحد، عقب انتهاء الجولة الحادية عشرة بالدوري الإنجليزي، قائمته لمواجهتي أسكتلندا (11 نوفمبر)، وإسبانيا (15 نوفمبر).

ويخوض المدرب المؤقت، بعد الفوز (2-0) على مالطا، والتعادل سلبيًا مع سلوفينيا، مباراتين أخريين، قبل أن يتخذ الاتحاد الانجليزي، قرارًا حول مستقبله.

ويعد ساوثجيت، المرشح الأفر حظًا، لأن يصبح المدرب  المقبل للمنتخب، بغض النظر عن المباراتين القادمتين.

وقد يعود أدام لالانا (ليفربول)، ورحيم سترلينج، بعد تعافيهما من الإصابة لقائمة المنتخب، في حين لا تزال الشكوك تدور حول لاعب الوسط جاك ويلشير، المعار من أرسنال لبرونموث، حيث يلعب باستمرار.

وتستقبل إنجلترا، أسكتلندا على ملعب ويمبلي، في الجولة الرابعة بالمجموعة السادسة، بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، قبل أن تستقبل بعدها على نفس الملعب إسبانيا في لقاء ودي. 

ميرور:

تشاؤم 

سيطر التشاؤم على بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، بعد الخسارة أمام فنربخشة التركي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما الخميس ضمن دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وقال سكولز، في تصريحات لقناة "بي تي سبورت": "عشنا 3 أعوام صعبة، والقادم صعب أيضًا خلال العامين المقبلين".

وأضاف: "هذا الفريق سيكون مختلفًا في غضون عامين، يحتاج المدرب 3 أو 4 صفقات، لقد كان الوضع محبط للغاية منذ عدة سنوات".

وأردف: "عندما تلعب بروخو وبليند في قلب الدفاع ستحتاج لتسجيل 3 أهداف ولا يبدو هذا الفريق جيدًا في التهديف".

وتابع: "وضع الفريق؟ أنا مكتئب منذ عدة سنوات، هذا الفريق غير قادر على الفوز ببطولة الدوري بهذه العناصر، هناك 3 أو 4 أندية أفضل من يونايتد".

وأتم: "مانشستر يونايتد يعاني من مشكلتين كبيرتين، وهما أن الفريق لا يسجل، في الجانب الآخر يدافع بروخو وبليند وهما يفتقدان للسرعة والقوة".

سيلوك لن يعتذر 

أكد ديميتري سيلوك الاوكراني  وكيل أعمال الإيفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي، أنه لن يعتذر لبيب جوارديولا ، على خلفية تصريحاته التي تسببت في أزمة بين اللاعب ومدربه.

واشترط جوارديولا اعتذار توريه عن تصريحات وكيله، لكي يعود مجددا لصفوف السيتزينز للمشاركة، وهو ما فعله توريه صباح امس .

وقال سيلوك، خلال تصريحاته الصحفية  "نحن نريد السلام ولكني لم أعتذر، أعتذر عن ماذا؟".

وتابع: "ربما توريه اعتذر، ولكني لا أعلم لماذا، أعتقد أن يايا لا يقصد ذلك، هو يريد السلام بينه وبين جوارديولا".

وأضاف: "الكثير من المشجعين يريدون أن يروا يايا على أرض الملعب، وهو يريد أن يساعد الفريق من أجل تحقيق نتائج جيدة".

واختتم: "لاعب مثل يايا واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ويحصل على راتب عالٍ، ببساطة لا يمكن أن يظل بعيدًا عن الفريق، يجب أن يشارك".

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

اكسل لا يريد 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن أكسيل فيتسل قرر عدم تجديد عقده مع ناديه زينيت سان بيترسبرج هذا الموسم.

وكشفت شبكة "ميدياست" ، أن اللاعب البلجيكي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وسيكون حرًا للتفاوض مع أي فريق في يناير المقبل.

وأفاد المصدر أن سان بيترسبرج قد يبيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لضمان استرداد أي جزء من صفقة ضمه في 2012 قادمًا من بنفيكا مقابل 40 مليون يورو.

يذكر أن فيتسل أجرى الفحوصات الطبية في يوفنتوس في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الصفقة فشلت بسبب المطالب المالية للنادي الروسي.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

رفض والسبب ؟  

رفض المدرب جوس هيدنيك تولي مهمة تدريب إنتر ميلان خلفاً لمواطنه فرانك دي بوير في حالة استقرار إدارة الأفاعي على مقابلة المدربين المرشحين لتدريب النيراتزوري ومناقشتهم لاختيار أحدهم.

وأشارت وكالة ANSA إلى أن الهولندي هيدنيك رفض تماماً تلك الفكرة وأبلغ المقربين منه أنه فقط سيقوم بتدريب الفريق الإيطالي في حالة تقديم عرض رسمي له، مؤكدا أنه لن يقبل بالحديث مع الإدارة لاختيار إذا كان يصلح للوظيفة أم لا.

وكان ستيفانو فيكي مدرب فريق الشباب بإنتر قد تولى مهمة تدريب النيراتزوري بشكل مؤقت وأدار لقاء ساوثهامبتون مساء الخميس في الدوري الأوروبي الذي شهد خسارة الفريق اللومباردي بهدفين مقابل هدف وحيد.

خيبة امل 

أصيب أليجري، بصدمة، بعد تعرض ليوناردو بونوتشي، مدافع الفريق، للإصابة خلال مباراة الأربعاء أمام ليون في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح غياب بونوتشي، مؤكدًا عن لقاء كييفو المقبل، في ظل التشخيص المبدئي بوجود شد في عضلة السمانة، وهو الأمر الذي ستحسمه الفحوصات الطبية الدقيقة، غدا الجمعة.

وقد تجبر إصابة بونوتشي، المدرب أليجري على عدم العودة إلى طريقة 3-5-2 في ظل إصابة كيلليني أيضًا خلال لقاء نابولي السابق وتأكد غيابه عن المباراة المقبلة، ليصبح بنعطية وبارزالي هما مدافعي الفريق خلال لقاء كييفو.

اشادة 

أشاد ألكسندر باتو، مهاجم نادي فياريال ، بفريقه السابق ميلان، ومستوياته المميزة هذا الموسم، والذي سيؤهله للعب على مستوى قارة أوروبا سواء دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وقال باتو، خلال تصريحاته لصحيفة ريببوبليكا  "بيرلسكوني رجل رائع ودائمًا ما يتعامل معي بشكل جيد، حتى حين أخبرته برغبتي في العودة للبرازيل في البداية، لم يريد أن يتركني".

وأضاف "ولكن في النهاية اتفقنا، وأشكر أيضًا جالياني على ما فعله لكي أرحل، أتوجه بالشكر للثنائي".

وتابع باتو "ميلان سيكون مختلفًا دون بيرلسكوني، ولكن صورة الميلان ستظل دائمًا كما هي، الفريق عاد من جديد".

وأكد باتو، أن ميلان سيعود للمستوى الذي كان دائمًا عليه، رغم إدراك الجميع لقوة يوفنتوس في حاليًا.

وختم باتو حديثه بقوله "ميلان لديه العديد من اللاعبين العظماء، ودائمًا أتابع نتائجهم، الموسم المقبل، سيشاركوا في أوروبا العام المقبل".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # رئيس الإسماعيلى يصل اتحاد الكرة لحضور اجتماع رؤساء الأندية موجز نيوز
التالى رياضة عالمية الأربعاء انسحاب مانجالا وعبد النور من تدريبات فالنسيا
3.5 مليون دولار منحة من الأمم المتحدة لمشروع طاقة متجددة اقتصاد

3.5 مليون دولار منحة من الأمم المتحدة لمشروع طاقة متجددة اقتصاد

اخبار الفن بالصور- الأسود اختيار ميريام فارس لحفلها بدبي مول

اخبار الفن بالصور- الأسود اختيار ميريام فارس لحفلها بدبي مول

أنجلينا جولى لا تنوى الانتقال للندن وتبحث عن منزل جديد بلوس أنجلوس

أنجلينا جولى لا تنوى الانتقال للندن وتبحث عن منزل جديد بلوس أنجلوس

نجل مرسي يخرج من جديد بـ"خبر سري للغايه" عن والده.. ما هو ؟

نجل مرسي يخرج من جديد بـ"خبر سري للغايه" عن والده.. ما هو ؟

بالصور.. وزير الصناعة: 16 مليار دولار حجم الاستثمارات المتوقعة في مشروع المثلث الذهبي اقتصاد

بالصور.. وزير الصناعة: 16 مليار دولار حجم الاستثمارات المتوقعة في مشروع المثلث الذهبي اقتصاد

تصريح مثير لوزير خارجية الكويت عن الأزمة المصرية السعودية.. ماذا قال ؟

تصريح مثير لوزير خارجية الكويت عن الأزمة المصرية السعودية.. ماذا قال ؟

أصالة تعتذر لـ دريد لحام: لا أتفق فيما تؤمن لكنك صاحب فضل كبير عليَّ

أصالة تعتذر لـ دريد لحام: لا أتفق فيما تؤمن لكنك صاحب فضل كبير عليَّ

اخبار الفن أصالة توجه رسالة اعتذار لـ دريد لحام

اخبار الفن أصالة توجه رسالة اعتذار لـ دريد لحام

ضبط مسجل خطر لسرقته سيارة مهندس ومساومته بقصر النيل

ضبط مسجل خطر لسرقته سيارة مهندس ومساومته بقصر النيل

الدولار يواصل ارتفاعه بالبنك المركزي ويسجل ١٨.٠٦ جنيها

الدولار يواصل ارتفاعه بالبنك المركزي ويسجل ١٨.٠٦ جنيها

اخبار الرياضة أبوريدة: عودة الجماهير للمباريات مستحيلة

اخبار الرياضة أبوريدة: عودة الجماهير للمباريات مستحيلة