تقارير: غانا تنتظر رد الفيفا لضم جناحها "الإنجليزي" لمواجهة مصر

تقارير: غانا تنتظر رد الفيفا لضم جناحها "الإنجليزي" لمواجهة مصر
تقارير: غانا تنتظر رد الفيفا لضم جناحها "الإنجليزي" لمواجهة مصر

السبت 05 نوفمبر 2016 10:08 صباحاً أكدت تقارير إعلامية غانية على انتظار الاتحاد الغاني لكرة القدم لرداً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن استدعاء اللاعب أندي يادوم لقائمتها استعداداً لمواجهة مصر.

وستلتقي مصر مع غانا في السادسة من مساء الأحد القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وحسب ما نشره موقع فوتبول غانا، فإن أندي يادوم ولد جناح نادي بارنسلي الإنجليزي قد ولد في إنجلترا ومثل منتخبها للشباب في ثلاث مباريات سابقة.

وأعلن أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا عن قائمة مكونة من 23 لاعباً استعداداً لملاقاة مصر، حيث تواجد اسم جناح بارنسلي خلالها.

إلا أن الموقع الغاني أكد على انتظار مسؤولي الاتحاد المحلي لرد الفيفا بشأن إمكانية مشاركة اللاعب في مواجهة مصر، خوفاً من أن يكون تواجده غير قانونياً.

وفي حال تلقي الاتحاد الغاني ردأ سلبياً من الفيفا فإنه لن يدفع بلاعبه في القائمة النهائية للمباراة، بينما سيتواجد اللاعب بها في حال الرد الإيجابي.

ويتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال برصيد ثلاث نقاط، أمام غانا وأوغندا بنقطة واحدة، ثم الكونغو بدون رصيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى